عادل علي يرد على الجدل المثار حول قصة حب الشيخ عبد العليم وأم بشير (فيديو)

عادل علي يرد على الجدل المثار حول قصة حب الشيخ عبد العليم وأم بشير (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري عادل علي في لقاءٍ قصير مع منصة “يلا تريند”؛ لمعرفة رأيه في الجدل الذي أثارته قصة الحب التي جمعت ما بين الشيخ عبد العليم وأم بشير في الجزء الثاني عشر من باب الحارة.

علي اشتهر بتجسيد شخصية رجل الدين في مسلسلات البيئة الشامية وأبرزها مسلسل باب الحارة، الذي جسد فيه شخصية الشيخ عبد العليم طوال 12 جزءًا.

وكان دور الشيخ عبد العليم مقتصرًا على التدخل لحل الخلافات بين أهل الحارة أو نصحهم بما يخص شئون دينهم، لكن في الجزء الـ12 يُعلن عن رغبته في الزواج من أم بشير/ سحر فوزي، الأمر الذي قوبل بموجة سخرية عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

عادل علي

عادل علي: لا أهتم بسخرية البعض

كان التعليق الأبرز على قصة حب الشيخ عبد العليم وأم بشير، يقول: “بتغيب كام سنة عن باب الحارة وبترجع بتلاقي الشيخ عبد العليم عم يطبق أم بشير”.

علي رد على ذلك بالقول أن الشيخ عبد العليم كانت نيته سليمة تجاه أم بشير، فهو يريد الزواج منها ومن حقه أن يرى المرأة التي سيتزوجها، حيث قال: “من حقه أن يطبقها”.

وأوضح علي أنه لم يتسنى له رؤية مشاهده في مسلسل باب الحارة؛ بسبب انقطاع التيار الكهربائي، لكن بعض ردود الأفعال الساخرة وصلت إليه ولا يبالي بها.

ابنه علي يُعلق على الأمر

اعترف علي ابن الفنان عادل علي بأن أسرته استقبلت ردود الأفعال على قصة حب الشيخ عبد العليم وأم بشير بالضحك، باستثناء ردود الأفعال المهينة وأضاف أن التعليق الأكثر طرافة كان: “أم بشير.. إذا تعبانة من الصيام بأذن لك”.

تجسيد شخصيات سلبية

أكد الفنان عادل علي بأنه لا يُمانع تجسيد أي شخصية كانت، باستثناء الشخصيات التي تسيء للأديان، مثل: مسئول فاسد، صاحب حانة أو أي شخصية سلبية.

وفي ختام اللقاء استعرض علي مهارته في العزف على آلة العود والغناء، فقد طُلب منه إهداء أغنية لأم بشير، فقال: “تستاهل هي” واختار جزءًا من أغنية “جفنه علم الغزل” للمطرب محمد عبد الوهاب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق