نظلي الرواس تلفت الأنظار بإطلالة رمضانية في أحدث جلسة تصوير (صور)

نظلي الرواس تلفت الأنظار بإطلالة رمضانية في أحدث جلسة تصوير (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الممثلة السورية “نظلي الرواس” الأنظار في أحدث ظهور لها بإطلالة رمضانية مميزة حازت على إعجاب واسع من قبل متابعيها.

وخضعت نظلي الرواس لجلسة تصوير جديدة نشرت مجموعة من صورها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” رفقة تعليق كتبت فيه: “رمضان كريم”.

وتألقت الرواس في أحدث جلسة تصوير بإطلالة رمضانية باللون الأبيض بتوقيع المصمم السوري “علاء سركيس” وتميزت بالتوربان والتطريزات الزرقاء.

نظلي الرواس

تفاعل المتابعين

إطلالة الفنانة نظلي الرواس حازت على إعجاب واسع من قبل متابعيها، كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم قمر خلف وميرنا شلفون ورنا شميس ومحمود نصر.

ومما جاء في التعليقات: “الجميلة قلباً وقالباً”، “كتير مميز هالتوربان نظلي الله يسعدك”، “رمضان كريم يا رب يا فنانتنا”، “علينا وعليكي نظلي الغالية إن شاء لله كل رمضان وأنت وفنك ونجوميتك بتضلي معنا”.

آخر أعمال نظلي الرواس

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة نظلي الرواس مسلسل “ولاد البلد” الذي جرى عرضه في يناير/ كانون الثاني الفائن عبر منصة TOD TV.

وفي يناير أيضاً عرض عشارية “وثيقة شرف” على منصة وياك، وشاركت فيها الرواس إلى جانب مهيار خضور وسوزان نجم الدين وفاتح سلمان وغيرهم.

كما شاركت نظلي الرواس أيضاً في بطولة الفيلم الكوميدي “فيك أب” إلى جانب النجوم: أيمن زيدان ورواد عليو وميرنا شلفون، ومن إخراج أحمد إبراهيم أحمد.

نظلي الرواس.. من هي؟

ونظـلي الرواس؛ فنانة سورية شهيرة من دمشق في الـ 27 من يوليو/ تموز عام 1977. خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2006.

تتمتع نظلي الرواس بجمال شرقي مميز وموهبة فنية كبيرة، مع ذلك فقد تأخرت عن أبناء جيلها عدة سنوات، لأنها تزوجت أثناء دراستها في المعهد من أستاذها الفنان جلال شموط، وتخرجت وهي حبلى بابنتها الكبرى، وفضلت عائلتها على الفن.

بدأت الرواس مشواها الفني عام 2008 بالمشاركة في مسلسلي: قمر بني هاشم واسأل روحك، لكن انطلاقتها الحقيقية كانت من خلال مسلسل جلسات نسائية عام 2011.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق