ولاء عزام: نجاح كسر عضم يحملني مسؤولية ورشا شربتجي صانعة للنجوم

ولاء عزام: نجاح كسر عضم يحملني مسؤولية ورشا شربتجي صانعة للنجوم

مدى بوست – فريق التحرير 

أعربت الممثلة السورية “ولاء عزام” عن سعادتها الكبيرة للأصداء الإيجابية التي حققها دورها في مسلسل الدراما المعاصرة “كسر عضم” الذي يجري عرضه حالياً.

جاء ذلك في تصريح لـ عزام أدلت به لموقع “الفن”، وشكرت فيه جميع المتابعين الذي دعموها وأشادوا بأدائها في العمل.

وكشفت الفنانة السورية أن كمية الدعم والمحبة التي حظيت بها عن أدائها في كسر عضم كانت مفاجئة لها معبرةً عن امتنانها للأشخاص الذن تعاطفوا مع شخصيتها.

ولاء عزام

 

ولاء عزام عن دورها في كسر عضم: أعطيت الدور بكامل حواسي

وعبّرت ولاء عزام عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي يحققه مسلسل كسر عضم مبينةً أن فريق العمل يحصد ثمار جهده وتعبه.

ولفتت ولاء إلى أن هذا النجاح يحملها مسؤولية كبيرة فيما يتعلق باختيار أدوارها المستقبلية لتكون أكثر إنتقائية حتى لا تخيب ثقة الناس التي منحتها هذ الحب، وفق تعبيرها.

وكشفت الفنانة السورية أنها كانت تشعر بأن مسلسل كسر عضم سيكون قريباً من الجمهور بسبب امتلاكه مقومات عدة أبرزها النص الجيد وواقعيته وكونه يلامس جميع السوريين.

وأكدت عزام التي تجسد شخصية “يارا” في المسلسل أنها حاولت أن تكون متمكنة من نفسها وأدواتها، مشيرةً إلى أنها أعطت الدور بكل حواسها.

ولاء عزام عن رشا شربتجي: إنسانة عظيمة وصانعة نجوم

واختتمت ولاء عزام حديثها بالإشادة بالمخرجة السورية رشا شربتجي واصفةً إياها بـ”إنسانة عظيمة لا يستطيع أحد أن يستهين بالوقوف أمام عدستها”.

كما وصفتها بـ “صانعة نجوم”، مشيرةً إلى أنها أعطت الفرصة للكثير من الوجوه الشابة الجديدة عبر كسر عضم وقد أثبتت هذه الوجوه جدارتها بالفعل.

وكسر عضم: دراما سورية معاصرة من تأليف: علي معين صالح ومعالجة درامية: د. رانيا الجبان وإخراج: رشا شربتجي ويضم في بطولته: سامر إسماعيل وكاريس بشار وفايز قزق ونادين خوري ونادين تحسين بيك ومحمد حداقي وخالد القيش ويزن السيد وأنس طيارة وحازم زيدان وولاء عزام.

ويعتبر من الأعمال الأكثر شعبية التي تشارك في موسم دراما رمضان الجاري، حيث استطاع أن يحصد نسب مشاهدة مرتفعة وإشادات جماهيرية كبيرة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق