أنباء عن خلافات ما بين هبة نور ونسرين طافش في كواليس جوقة عزيزة (فيديو)

أنباء عن خلافات ما بين هبة نور ونسرين طافش في كواليس جوقة عزيزة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

ذكر موقع “الفن” اللبناني أن كواليس مسلسل البيئة الشامية “جوقة عزيزة” قد شهد خلافاتٍ حادة ما بين الفنانة نسرين طافش التي تُجسد شخصية “عزيزة خوخة” وبين الفنانة هبة نور التي تُجسد شخصية “منيرة فرفش معنا”.

وبحسب مصادر الفن في إن إحدى الفنانتين حاولت أن تستحوذ على وجود الأخرى، خاصةً وأن الدورين متشابه من حيث الاعتماد على الجمال والأنوثة والاستعراض بالرقص.

وقيل أن الخلاف ما بين شخصيتي “عزيزة” و”منيرة” تحول إلى خلافٍ حقيقي ما بين طافش ونور، انعكس على جوانب العمل المختلفة من تمثيل ومكياج وملابس.

جدير بالذكر أن موقع الفن يستدل على وجود هذا الخلاف إلى عدم وجود أي صورة جمعت ما بين النجمتين في كواليس العمل، بينما انتشرت الكثير من لكل واحدة منهما مع المشاركين في العمل.

جوقة عزيزة

 

مسلسل جوقة عزيزة

مسلسل جوقة عزيزة من تأليف: خلدون قتلان، إخراج: تامر إسحاق، بطولة: نسرين طافش، سلوم حداد، خالد القيش، هبة نور، يحيى بيازي، كرم الشعراني، عدنان أبو الشامات، أيمن رضا، وسام حنا.

تدور أحداث العمل حول المغنية والراقصة الاستعراضية “عزيزة خوخة” التي اشتهرت في ثلاثينات القرن الماضي وكان لها جوقة باسمها، تضم مجموعة من العازفين والراقصات.

المسلسل يُعرض حاليًا على عددٍ من القنوات العربية، بالإضافة لمنصة شاهد، تعرض لانتقاداتٍ عدة بسبب جرأة شخصياته واستعراضاته التي اعتبرها البعض غير مناسب للشهر الفضيل.

جانب من الانتقادات

الصحفي السوري وسام كنعان وجه انتقادات لاذعة لمسلسل جوقة عزيزة في لقاءٍ قصير مع إحدى المنصات، فقد اعتبر أن دور الطبال “حمدي حميها” الذي يُجسده الفنان سلوم حداد لا يليق بمسيرته الفنية الطويلة.

وأضاف أنه غير معترض على تجسيده لشخصية الطبال، لكنه معترض على تجسيده لدور طبال خلف نسرين طافش، مستذكرًا مسلسله الأشهر “الزير سالم”.

كنعان يرى أن مسلسل جـوقة عزيزة في مأزق الآن، فإن لم يكن هناك تغييرات جذرية في الحلقات القادمة تنقذ العمل وإن استمر الاستخفاف في تجسيد الشخصيات، فإن العمل سيصب في خانة الانحدار الفني.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق