سحر فوزي ترد على انتقادات مشهدها مع عادل علي في باب الحارة: الموضوع أخذ أكثر من حجمه

سحر فوزي ترد على انتقادات مشهدها مع عادل علي في باب الحارة: الموضوع أخذ أكثر من حجمه

مدى بوست – فريق التحرير

علقت الممثلة السورية “سحر فوزي” على موجة السخرية الواسعة التي أثارها مشهد جمعها بمواطنها الفنان عادل علي في مسلسل البيئة الشامية “باب الحارة”.

رد الفنانة سحر فوزي جاء عبر موقع الفن، وأكدت فيه أن المشهد الذي جسدته في باب الحارة مع الفنان عادل علي أخذ أكبر من حجمه.

وأبدت سحر فوزي التي تجسد شخصية “أم بشير” في مسلسل البيئة الشامية الشهير استغرابها من الضجة الكبيرة المثارة حول مشهد طلب يدها من قبل الشيخ عبد العليم.

عادل علي: لا أهتم بسخرية البعض

وقالت سحر فوزي في تصريحها: “أولاً المشهد من مسلسل، ثانياً وإذا كان شيخاً، أليس له الحق بالزواج من أرملة؟ أنا لا أدري لماذا كل هذه الضجة والردود”.

وأضافت وفق موقع الفن: “هي أرملة وهو رجل، وفي الشرع بالدين الإسلامي يحق له الزواج، أنا اعتبر أن الموضوع قد أخذ أكثر من حجمه”.

وكان الفنان عادل علي الذي يجسد شخصية “الشيخ عبد العليم” قد أطل عبر منصة “يلا تريند” للرد على الانتقادات التي طالت المشهد المذكور مبيناً أن الشيخ عبد العليم كانت نيته سليمة تجاه أم بشير، فهو يريد الزواج منها ومن حقه أن يرى المرأة التي سيتزوجها، حيث قال: “من حقه أن يطبقها”.

وأوضح علي أنه لم يتسنى له رؤية مشاهده في مسلسل باب الحارة؛ بسبب انقطاع التيار الكهربائي، لكن بعض ردود الأفعال الساخرة وصلت إليه ولا يبالي بها.

قصة حب الشيخ عبد العليم وأم بشير تثير السخرية بين الجمهور

وكان الشيخ عبد العليم قد أثار موجة من السخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلن رغبته الزواج بـ “أم بشير” في الموسم الثاني عشر من باب الحارة.

وانهالت التعليقات الساخرة من الحال الذي وصل إليه مسلسل “باب الحارة” والتطور الذي طرأ على شخصية الشيخ عبد العليم.

وكان التعليق الأبرز على قصة حب الشيخ عبد العليم وأم بشير، يقول: “بتغيب كام سنة عن باب الحارة وبترجع بتلاقي الشيخ عبد العليم عم يطبق أم بشير”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق