سوزان نجم الدين: دور كاريس بشار في كسر عضم كان لي

سوزان نجم الدين: دور كاريس بشار في كسر عضم كان لي 

مدى بوست – فريق التحرير 

كشفت الفنانة السورية “سوزان نجم الدين” أن الدور الذي تجسده مواطنتها “كاريس بشار” في مسلسل “كسر عضم” كان لها في الأساس.

وقالت سوزان نجم الدين إنها اعتذرت عن المشاركة في أكثر من عمل لرمضان الحالي كان من بينها مسلسل كسر عضم.

وأوضحت الفنانة السورية أنه كان من المفترض أن تجسد دور “عبلة” الذي تؤديه كاريس بشار، لكنها اعتذرت عن العمل لارتباطها بتصوير مسلسل آخر في بيروت، مؤكدةً أن مسلسل كسر عضم “عمل عظيم” متوجهةً بالتحية لمخرجته رشا شربتحي ولكل العاملين فيه.

سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين في دراما رمضان

وتُطل سوزان نجم الدين على الجمهور في الموسم الرمضاني عبر عشارية “وثيقة شرف” التي عرضت للمرة الأولى عبر منصة “وياك” مطلع العام الجاري ويُعاد عرضها حالياً.

وأكدت الفنانة نجم الدين أن عشارية وثيقة شرف مهمة للغاية وتغني عن مسلسلات طويلة فهو يحتوي على أحداث مهمة ونجومية جماعية؛ إذ يمتلك كل نجم قصته المختلفة وتجمع ما بين القصص شعرة هي الإنسانية والقضايا المهمة في عالمنا والتي لا يتم التطرق إليها بشكل كاف.

وأضافت أن ما جذبها في شخصية فيكتوريا هو أن الشخصية صعبة ومركبة وتحتاج إلى صناعة كاريكتر معين لتتمكن من تقديمها بشكل صحيح والأهم أنها تحمل قضية مهمة للغاية.

ولدى سؤالها عمّا إذا كان سيتم إنتاج جزء ثاني من عشارية وثيقة شرف، أجابت سوزان نجم بـ “بعتقد أي” كون النهاية تركت مفتوحة والحكاية مستمرة.

آخر أعمال سوزان نجم الدين

انتهت الفنانة سوزان نجم الدين مؤخراً من تصوير مسلسل “بيوت من ورق”، من تأليف: آية طيبا وإخراج: أسامة الحمد وإنتاج أون لاين برودكشن.

وبيوت من ورق؛ مسلسل دراما عربية مشتركة اجتماعية يتألف من 50 حلقة يضم في بطولته: سوزان نجم الدين وجيني إسبر وديمة الجندي يوسف الخال، يزن السيد، داليدا خليل، دانا جبر وغيرهم.

وكان من المفترض أن يشارك مسلسل “بيوت من ورق” في الموسم الرمضاني الجاري لكن تم تأجيله إلى وقت لم يحدد بعد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق