أمل عرفة تنهي تصوير عشارية “شرف” والعرض في هذا الموعد (صورة)

أمل عرفة تنهي تصوير عشارية “شرف” والعرض في هذا الموعد (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

أعلنت الفنانة السورية “أمل عرفة” إنهاءها تصوير مشاهدها في عشارية “شرف ” من تأليف: ديانا جبور وإخراج: مجيد الخطيب وإنتاج منصة وياك وشركة جوى.

جاء ذلك في تدوينةٍ لـ أمل عرفة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” شكرت فيها شركاءها في هذا العمل.

وكشفت عرفة بعضاً من ملامح شخصية “آسيا” التي تجسدها في عشارية شرف، فكتبت: “خلف ضحكة آسيا الكثير من الحكايات المـ.ـوجعة بعضها يقال وبعضها لا”.

أمل عرفة

تفاعل المتابعين

وأضافت أمل عرفة عن تجربتها في “شرف”، قائلةً: “انتهت رحلتي مع آسيا في عشارية شرف ولم تنته آسيا بداخلي.. آسيا أعطيتها شغفي ودمعي وتعبي وأعطتني متعة ودهشة ومعرفة”.

واختتمت الفنانة السورية تدوينتها بالتوجه بالشكر لجميع المساهمين في إنجاز عشارية شرف: “شكراً لكل من وقف وراء هذا العمل بشرف”.

وحظيت تدوينة أمل عرفة بتفاعلٍ واسع من قبل المتابعين الذين عبروا عن حماسهم لمشاهدة العمل متمنين لها كل التوفيق والنجاح: “موفقة ناطرين نشوف إبداعك”، كل التوفيق يا رب ناطرين إبداعك كالعادة”.

موعد عرض عشارية شرف آسيا

كما تفاعل معها عدداً من زملائها في الوسط الفني ومنهم أيمن عبد السلام ورولا شامية وسحر فوزي التي كتبت: “بالتوفيق يا رب”.

وكانت منصة وياك قد أعلنت موعد عرض عشارية “شرف” عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ سيبدأ في الـ 20 من شهر رمضان المبارك.

وبحسب الإعلان الترويجي لعشارية شرف فالأحداث تدور حول جـ.ـرائم الشرف وآلية الحد منها. وتتصدى أمل عرفة لبطولتها حيث تجسد شخصية ”آسيا“ وهي فتاة صاحبة ماض مؤلم حزين، ومن النجوم المشاركين فيها: جوان الخضر وصباح الجزائري وفراس إبراهيم وغيرهم.

جديد أمل عرفة لرمضان 2022

يذكر أن الفنانة أمل عرفة تشارك في موسم دراما رمضان 2022، من خلال المسلسل الاجتماعي الكوميدي “حوازيق” حيث تحل ضيفة على العمل بشخصية “أم ناريمان”.

وأم ناريمان؛ هي شخصية خفيفة الظل وأسلوبها مضحك نوعاً ما، واجهت ردود أفعال مختلفة إذ انقسم الجمهور ما بين معجب معتبراً إياها كوميدية ومنتقد رأى أن طبيعة الدور لا تناسب مسيرة أمل عرفة الفنية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق