جيني إسبر تشعر بأنها مظلومة في رمضان رغم مشاركتها في 4 مسلسلات! (فيديو)

جيني إسبر تشعر بأنها مظلومة في رمضان رغم مشاركتها في 4 مسلسلات! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية جيني إسبر في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي، تحدثت خلاله عن شعورها بالظلم في موسم دراما رمضان الجاري، رغم مشاركاتها في 4 مسلسلات.

وكشفت إسبر أن 4 أعمالٍ تُعرض لها حاليًا على عددٍ من القنوات العربية، هي: المسلسل التاريخي فتح الأندلس، المسلسل الأردني الاجتماعي “جلطة – ضربة حظ”، المسلسل الكوميدي العراقي أنا والمديرة، المسلسل السوري “لو بعد حين”.

وترى إسبر أنها غير متواجدة بالشكل الكافي على الشاشات السورية، خاصةً وأن مسلسلها “لو بعد حين” يُعرض في الساعة التاسعة صباحًا وهو وقت غير مناسب على الإطلاق من وجهة نظرها.

جيني إسبر

جيني إسبر مظلومة

كشفت الفنانة جيني إسبر أن مسلسل “جلطة – ضربة حظ” يحظى بنسبة مشاهدة مرتفعة في الأردن وتصلها ردود أفعال إيجابية يوميًا، نفس الأمر ينطبق على مسلسل “أنا والمديرة” في العراق.

مسلسل أنا والمديرة هو الظهور الأول لإسبر في الدراما العراقية وأول زيارة لها للعاصمة بغداد، وقد عبرت عن سعادتها بالتجربة ككل، خاصةً وأن العمل صُور في أجواء إيجابية للغاية.

أما عن مسلسلها السوري “لو بعد حين”، فأوضحت أنه يُعرض في وقتٍ غير مناسب وفي موسم مزدحم بالأعمال الهامة، الأمر الذي أشعرها أنها غير متواجدة بشكلٍ كافٍ.

وتساءلت إسبر: “من سيستيقظ في الساعة التاسعة صباحًا لمشاهدة مسلسل لو بعد حين؟” وأضافت أنها ليست “مونيكا بيلوتشي” حتى يترك المشاهد راحته لمتابعتها في هذا الوقت.

تشيد بمسلسلات سورية

أشادت الفنانة جيني إسبر بالمسلسلات السورية التي تُعرض حاليًا، فقد أحبت مسلسل “مع وقف التنفيذ” ووصفت مسلسل “كسر عضم” بالرائع، كما شاهدت بعض حلقات جوقة عزيزة وأحبت الاستعراضات.

وعن الانتقادات التي تعرض لها جوقة عزيزة واتهامه بالجرأة، ترى إسبر أن هذه التهمة تلاحق أي عمل من بطولة “صبايا حلوين” على حد تعبيرها.

جدير بالذكر أن إسبر انتهت مؤخرًا من تصوير دورها في مسلسل الدراما العربية المشتركة “بيوت من ورق”، المنتظر عرضه بعد انتهاء شهر رمضان على إحدى منصات المشاهدة العربية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق