صفاء سلطان تتلقى هدية من فريق “مع وقف التنفيذ” وتعلق: “لمَّا بتعطي من كل قلبك وتلاقي تقدير وامتنان”

صفاء سلطان تتلقى هدية من فريق “مع وقف التنفيذ” وتعلق: “لمَّا بتعطي من كل قلبك وتلاقي تقدير وامتنان”

مدى بوست – فريق التحرير 

أعربت الفنانة الأردنية “صفاء سلطان” عن سعادتها للتعاون مع المخرج السوري “سيف الدين سبيعي” وشركة إيبلا للإنتاج الفني في مسلسل الدراما المعاصرة “مع وقف التنفيذ”.

جاء ذلك في تدوينة لصفاء سلطان نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” كشفت فيها عن لوحة تلقتها كهدية من فريق مسلسل “مع وقف التنفيذ” الذي يجري عرضه حالياً.

وعبّرت سلطان عن سعادتها وامتنانها للمشاركة في “مع وقف التنفيذ” متوجهةً بالشكر لمخرج العمل والشركة المنتجة وجميع المشاركين فيه.

صفاء سلطان

تفاعل المتابعين

وكتبت صفاء سلطان: “لمَّا بتعطي من كل قلبك حب وعطاء وتلاقي بالمقابل تقدير وامتنان قلبك من جوا بيفرح وبتنرسم على وجهك ابتسامة رضا وسعاده انه تعبك ماراح هدر وانك عرفت تختار شركاء لترتقي بالنجاح وتستمتع فيه”.

وأضافت صفاء متمنيةً للشركة المنتجة دوام النجاح والتألق: “شركة ايبلا المحترمين أصدقائي الراقيين شكراً من القلب للقلب عالتقدير والحب والعطاء ومن نجاح لنجاح أكبر يارب أحلى هدية وصلتني وفرحت فيها أحمد الشيخ هلال أرناؤوط باسل عبدالله سيف سبيعي نجم العمل وكل حدا بالشركة والعمل بحبكن كتير”.

تدوينة صفاء سلطان حظيت بتفاعلٍ واسع من قبل متابعيها الذين أشادوا بأدائها لشخصية “عتاب” التي تجسدها في المسلسل متمنين لها دوام النجاح. كما تفاعل معها عدداً من الفنانين ومنهم علي سكر ويزن السيد ونور علي وسحر فوزي التي علقت: “كل التوفيق يا غالية”.

ومما جاء في التعليقات: “تمثيلك بجنن وتستحقين مليون لايك”، “فخورين فيك وبنجاحك”، “بتجنني بهالدور”، “دورك كتير حلو”، “يا قلبي على هالجمال نجاح حلو”.

جديد صفاء سلطان

جدير بالذكر، أن الفنانة صفاء سلطان افتتحت شركة إنتاج جديد حملت اسم “ريد روز” واختارت عبارة “بالحب بنصنع فن” شعاراً لها؛ إيماناً منها بأن الفن صناعة وليس تجارة.

وكان من المفترض أن تقدم سلطان أول إنتاجات شركتها وهو مسلسل دراما عربية مشتركة ضمن الموسم الرمضاني الحالي، إلا أن ظروفاً اضطرتها لتأجيل التصوير إلى ما بعد الشهر الفضيل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق