علي الإبراهيم سعيد بمشاركته في كسر عضم: رشا شربتجي حققت أمنيتي (فيديو)

علي الإبراهيم سعيد بمشاركته في كسر عضم: رشا شربتجي حققت أمنيتي (فيديو)

مدى بوست _ فريق التحرير

أطل الفنان السوري علي الإبراهيم في لقاءٍ قصير مع منصة “يلا تريند”؛ للحديث عن مشاركته في مسلسل كسر عضم، الذي يُعرض حاليًا على عدد من القنوات العربية ويحقق نسب مشاهدة مرتفعة.

الإبراهـيم تعرض لحادث سير مروع عام 2017، أدخله في غيبوبة لفترةٍ طويلة وظل يعاني من تبعات الحادث لوقتٍ طويل، الأمر الذي أثر سلبًا على مشواره الفني.

الإبراهـيم قبل الحادث، كان موهبة مميزة تسير بخطى حثيثة نحو النجومية، خاصةً وأنه خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق ويحاول الآن العودة لعمله الطبيعي كممثل.

علي الإبراهيم

علي الإبراهيم سعيد بمشاركته في كسر عضم

تعود مشاركة الفنان علي الإبراهيم في مسلسل كسر عضم لأمنية أعلنها في أحد البرامج السورية في يونيو 2021، تتمثيل في رغبته في العمل مع المخرجة رشا شربتجي.

شربتجي حققت لعلي أمنيته بأن اختارته لدورٍ صغير في مسلسل كسر عضم، حيث يؤدي شخصية ضابط في الخط الخاص بشخصية المجرم بسام القصير التي يُجسدها الفنان غزوان الصفدي.

الإبراهيم عبر عن سعادته بالعودة للتمثيل بعد التعافي، فقد كان قلقًا من أن تبدأ شربتجي كسر عضم دونه، حتى أنه اتصل بالمخرج المنفذ ليسأله عن ذلك، فتفاجئ بأن اختارته لدورٍ في العمل.

وأضاف الإبراهيم أنه ارتجل في دوره بعد استئذان المخرجة، التي وجهته بأن يكون الارتجال نابع من منطق الشخصية، مؤكدًا أنها وباقي فريق العمل كانوا سعداء بأدائه.

الحادثة وراء ظهره

عبر الفنان علي الإبراهيم عن استياءه من حديث الناس المستمر عن الحادثة، مؤكدًا أنه الآن بخير والحادث أصبح من الماضي، خاصةً وأنها وقعت عام 2017.

ونفى الإبراهـيم ما يشاع عن إصابته بشلل دماغي، موضحًا أنه تعرض لكسر في الجمجمة أثر عـلى الطبقة العنكبوتية في الدماغ، مؤكدًا أن العناية الإلهية وحدها السبب في بقاءه على قيد الحياة.

جدير بالذكر أن الإبراهيم شارك في عدد من المسلسلات السورية والمشتركة بعد الحادث، منها: نبض، حارس القدس، عهد الد م، لو بعد حين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق