محمد قنوع ساخراً: كان دوري بمسلسل كسر عضم المقدم فيصل بس اعتذرت عنه

محمد قنوع ساخراً: كان دوري بمسلسل كسر عضم المقدم فيصل بس اعتذرت عنه

مدى بوست – فريق التحرير 

علق الفنان السوري “محمد قنوع” على تصريحات بعض زملائه من الوسط الفني حول اعتذارهم عن المشاركة في مسلسل كسر عضم الذي يعتبر من الأعمال الأكثر شعبية خلال موسم دراما رمضان الجاري.

وانتقد محمد قنوع هذه التصريحات في تدوينةٍ نشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أرفقها بصورة جمعته مع مخرجة العمل رشا شربتجي.

وكتب قنوع في تدوينته بأسلوب ساخر: “ كان دوري بمسلسل كسر عضم المقدم فيصل بس اعتذرت عنه“.

تفاعل المتابعين

حظيت تدوينة الفنان محمد قنوع بتفاعل واسع من قبل متابعيه حيث انهالت التعليقات الممازحة له، في حين انتقد البعض هذا النوع من التصريحات معتبرين أنها قد تكون مـ.ـؤذية لأبطال العمل الحاليين.

ومما جاء في التعليقات: “وانا كان دوري ام ريان واعتذرت عنه”، “أصلاً دور كاريس كان الي بس اعتذرت”، “ما هوه هيك بس ينجح عمل بتبلش هالكوانه والغيرة بالعكس كل ممثل بهالعمل بمكانه الصح”، “والله هيك شايفين يا استاذ صارت قصة وسيرة مبروك عليكن نجاح العمل”.

وكانت الفنانة سوزان نجم الدين قد صرّحت مؤخراً أنها اعتذرت عن المشاركة في مسلسل كسر عضم، حيث تلقت عرضاً لأداء دور “عبلة” وهي الشخصية التي جسدتها الفنانة “كاريس بشار”، وقد قوبل تصريحها هذا بانتقادات واسعة من قبل الجمهور وكان التعليق الأبرز عليه: “الحمد لله انك اعتذرت”.

الفنان السوري يزن خليل تعرض للانتقادات ذاتها بعد تصريحه باعتذاره عن المشاركة في العمل لالتزامه بأعمال أخرى، رافضاً الكشف عن الشخصية التي عُرضت عليه.

محمد قنوع في رمضان 2022

يشارك الفنان محمد قنوع في الموسم الرمضاني الجاري من خلال أربعة أعمال هي: كسر عضم، مع وقف التنفيذ، حارة القبة 2، على قيد الحب.

وكان محمد قنوع قد تعرض لانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تشابه دوريه في مسلسلي: “كسر عضم” و “مع وقف التنفيذ”؛ إذ يقدم في كلاهما شخصية الضابط الفاسد.

وأكد قنوع أن هناك مبالغة في بعض هذه الانتقادات، خاصةً من يقول أنه لا يستطيع التفرقة بين الشخصيتين معتبراً أن المشاهد الذي يضيع بين الشخصيتين هو شخص لا يعرف ماذا يشاهد.

وأوضح في لقاء إعلامي أن فيصل في كسر عضم لا يشبه صهيب في مع وقف التنفيذ على الإطلاق، فالأول ضابط عسكري يظهر بملابسه الرسمية في غالبية المشاهد، بينما “صهيب” ضابط مدني في قطاع الأموال.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق