صباح الجزائري: في البداية اعتذرت عن “مع وقف التنفيذ” خوفًا من الشخصية (فيديو)

صباح الجزائري: في البداية اعتذرت عن “مع وقف التنفيذ” خوفًا من الشخصية (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

صرحت الفنانة السورية صباح الجزائري أنها اعتذرت عن المشاركة في مسلسل “مع وقف التنفيذ” عندما عُرض عليها نص العمل، فقد أرعبتها الشخصية وشعرت أنها ليست كفئًا لأن تُجسدها على الشاشة.

الجزائري أوضحت في لقاءٍ مع منصة ET بالعربي بأنها شعرت أن الشخصية تتطلب ممثلة أقوى مثل الفنانة منى واصف أو الفنانة سامية الجزائري، معبرةً عن سعادتها بنجاحها في تجسيد الشخصية والذي يظهر من ردود أفعال المشاهدين.

جدير بالذكر أن الجزائري كانت محور اهتمام المشاهدين عند عرض الحلقة الأولى من وقف التنفيذ، فقد استطاعت من خلال 3 مشاهدٍ فقط أن تُجسد مشاعر الأم ما بين القوة والانهزام واللوعة.

أعمال مختلفة

الفنانة صباح الجزائري تطل على جمهورها في موسم دراما رمضان 2022 من خلال 4 مسلسلات: الكندوش 2، حارة القبة 2، على قيد الحب، مع وقف التنفيذ.

وكشفت الجزائري أنها تتلقى أصداءً إيجابية عن جميع أدوارها وقد أشادت بحُسن إدارة المخرج سيف الدين سبيعي وكرم شركة الإنتاج في مسلسل مع وقف التنفيذ.

أما عن مسلسل الكندوش الذي يجمعها بشقيقتها الكبرى الفنانة سامية الجزائري، فقد علقت على الإشادات التي تتلقاها الأخيرة، بالقول: “فظيعة.. عاملة دور رهيب، عم تبدع الست سامية، حبيبتي.. شو بدي أقول عنها؟ استثنائية”.

وأضافت أن جميع العاملين في مسلسل الكندوش بذلوا جهدًا كبيرًا في تصوير العمل، مشيرةً إلى تعديل نص الجزء الثاني واجتهاد المخرج سمير حسين؛ ليخرج العمل بصورةٍ لائقة.

صباح الجزائري على قيد الحب

تُجسد الفنانة صباح الجزائري شخصية “نعمت” في مسلسل على قيد الحب، تأليف: فادي قوشقجي، إخراج: باسم السلكا، يشاركها البطولة الفنانين: دريد لحام، أسامة الروماني، سلوم حداد، نادين خوري، وفاء موصللي، مهيار خضور.

وكشفت الجزائري أنها أحبت العمل منذ أن كان نصًا بين يديها، مشيدةً بإبداع قوشقجي، كما أشادت بالسلكا الذي وصفته بـ “الموهبة الواعدة”.

وأضافت أنها أحبت الشخصية والنص؛ لذلك وافقت على المشاركة فيه، مؤكدةً أنها دائمًا ما تقبل أدوارها بناءً على الحب، حيث قالت: “أنا إذا ما حبيت ما بعمل شي.. هدا طبعي”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق