ليث المفتي: يزعجني عدم التقدير في الوسط الفني و2022 فنيًا أفضل من السنوات السابقة (فيديو)

ليث المفتي: يزعجني عدم التقدير في الوسط الفني و2022 فنيًا أفضل من السنوات السابقة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري ليث المفتي في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا؛ للحديث عن أعماله في موسم دراما رمضان الجاري، حيث يشارك في مسلسلات: على قيد الحب، جوقة عزيزة، كسر عضم.

مسلسل على قيد الحب هو التعاون الثاني للمفتي مع المخرج باسم السلكا، فقد سبق وتعاونا في عشارية وثيقة شرف، التي جسد خلالها شخصية ضابط شديد القسوة.

وأوضح المفتي أن شخصيته في على قيد الحب مختلفة تمامًا، فهو يُجسد شخصية شاب جذاب، كلمته حاضرة ويحمي ظهره صديقه الذي يشغل منصب مدير الشركة التي يعمل بها وتبدأ مشاكله عندما يغيب هذا الحامي.

ليث المفتي

كواليس على قيد الحب

أضاف الفنان ليث المفتي بأن مسلسل على قيد الحب يسير في عدة خطوط درامية، منها خط الفنان دريد لحام، خط الفنان أسامة الروماني، خط الفنان سلوم حداد، موضحًا أن شخصيته ضمن خط حداد.

وأشاد المفتي بالدراما التي يُقدمها على قيد الحب، واصفًا إياها بـ “الدراما الحقيقية”، كما أشاد بمخرج العمل باسم السلكا وحُسن إدارته للممثل.

دوره في جوقة عزيزة

يشارك الفنان ليث المفتي في مسلسل جوقة عزيزة، حيث يُجسد شخصية الصيدلي مختار، قا تل الزعيم الغزي وهو شخصية حقيقية يُعرف بلقب “أبو الدستور السوري” وكان مناهضًا للاحتلال الفرنسي.

وأضاف المفتي أن إد مان مختار للقمار كان سببًا في توريطه في عددٍ من المشاكل ثم بيع ممتلكاته وخسارة زوجته وابنه ولاسترداد كل ذلك، يتورط في جر يمة القتـ.ـل.

ويرى المفتي أن وجوده في خط درامي لشخصية حقيقية يُحمله مسئولية أكبر، مشيرًا لسعادته بالمشاركة في جوقة عزيزة وعلى قيد الحب بعد انقطاعه لفترة طويلة عن التمثيل بسبب سفره المتكرر.

ليث المفتي: يزعجني عدم التقدير في الوسط الفني

سئل الفنان ليث المفتي عما يزعجه في الوسط الفني السوري، فصرح بأن النفوس كلها مرهقة ومتعبة، ليس على الصعيد الفني، بل في عموم الحياة السورية.

وأضاف المفتي أن عدم التقدير المادي يزعجه للغاية، ليس طمعًا في الأجر ولكن كون الأجر شكل من أشكال تقدير مشواره الفني الطويل الذي يمتد لسنواتٍ طويلة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق