نادين تحسين بيك ترد على متابعة انتقدت دورها في “كسر عضم” بطريقتها الخاصة (صورة – فيديو)

نادين تحسين بيك ترد على متابعة انتقدت دورها في “كسر عضم” بطريقتها الخاصة (صور – فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

تشارك الفنانة السورية “نادين تحسين بيك” في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مسلسل كسر عضم من تأليف: علي معين صالح وإخراج رشا شربتجي ويعتبر من الأعمال الأكثر متابعة في هذا الموسم.

وتحظى شخصية “شمس” التي تجسدها نادين تحسين بيك في كسر عضم بأصداء إيجابية واسعة لدى الجمهور، لكنها لم تسلم أيضاً من الانتقادات.

وحرصت نادين على الرد على أحد هذه التعليقات المنتقدة بطريقتها الخاصة، حيث شاركته عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

تفاعل المتابعين

وجاء في التعليق الذي كتبته متابعة على أحد مشاهد “شمس”: “صبية شو أنت ختيارة، وهالدور مو لابقلك اختي نادين صايرة كركوبة وتقيلة دم“.

وردت نادين تحسين بيك على التعليق بأسلوب ساخر، حيث كتبت: “حبيتوا لهل التعليق.. فعلاً من قلبي ضحكت“، وأضافت في تعليق آخر: “شكراً رفقاتي بس جد ما قدرت ما أنشره وشكراً لمحبتكون”.

وحظي منشور الفنانة نادين بتفاعل واسع من قبل متابعيها الذين أشادوا بدورها في مسلسل “كسر عضم” مؤكدة على خفة ظلها وإعجابهم بشخصية “شمس” التي اعتبروها قريبة من القلب.

نادين تحسين بيك سعيدة بالأصداء الإيجابية لـ كسر عضم

أعربت الفنانة نادين تحسين بيك عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي يحققها مسلسل كسر عضم، وذلك في تدوينة نشرتها عبر حسابها في “إنستغرام”.

ووجهت نادين رسالة شكر للجكهور على المحبة الكبيرة والطاقة والإيجابية التي استمدتها منهم، قائلة: “شكراً لكل كلمة حلوة وكل لحظة اهتمام وكل الطاقة الإيجابية الي عم أخدها منكم ومن محبتكون”.

كما عبّرت نادين عن سعادتها للتعاون مع المخرجة رشا شربتجي واصفة إياها بـ “المبدعة” مؤكدةً أن شخصيتها في العمل نقظة مهمة جديدة تُضاف لمسيرتها الفنية.

الجدير بالذكر، أن نادين تحسين بيك تجسد في كسر عضم دور “شمس” وهي فنانة تشكيلية تتميز بشخصيتها الطريفة ويغلب على وجهها الضحكة، ترفض الحصول على المال من أي طريقة غير صحيحة، ولديها شقيقة أصغر منها تُعرضها لمواقف محرجة نظراً لصغر سنها ومرورها في فترة المراهقة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق