تفاعل واسع مع أحدث ظهور لـ ماسة الجمال “هدية” في باب الحارة ومتابعون: اسم على مسمى (صور)

تفاعل واسع مع أحدث ظهور لـ ماسة الجمال “هدية” في باب الحارة ومتابعون: اسم على مسمى (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الشابة السورية “ماسة الجمال” التي جسدت دور “هدية” ابنة “بوران” في مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة” الأنظار في أحدث ظهور لها.

ونشرت العديد من الصفحات المهتمة بالمشاهير صوراً حديثة للشابة “ماسة الجمال” وسط تفاعل من قبل المتابعين الذين استذكروا عدداً من أعمالها ومشاهدها.

وظهرت ماسة في الصور وقد أصبحت شابة جميلة وبدت بملامح مختلفة عن تلك التي عرفها بها مشاهدو المسلسل الشهير.

تفاعل المتابعين

وحظيت إطلالة ماسة بتفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذي تغزلوا بجمالها وملامحها الجذابة، بينما تساءل آخرون عن سبب عدم استمرارها في مجال التمثيل.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “جذابة جدا”، “ماشاء الله الله يحفظها”، “كراشي من اني وصغير”، “فعلاً ماسة اسم على مسمى”، “عندما يكتمل القمر، “ليش تركت التمثيل”.

وماسة الجمال؛ هي ممثلة سورية شابة من مواليد عام 1998 بدأت مشوارها الفني في سنٍ مبكرة وشاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية، واشتهرت إلى جانب الفنانة السورية “أمية ملص” في مسلسل البيئة الشامية “باب الحارة” حيث جسدت دور ابنتها “هدية” حتى الجزء السابع منه.

ومن الأعمال التي ظهرت فيها ماسة الجمال: “ليالي الصالحية”، “قاع المدينة”، “حمام شامي”، “الولادة من الخاصرة”، “بنات العيلة”، “رجال العز”.

مسلسل باب الحارة

ويُعرض حالياً الجزء الثاني عشر من مسلسل “باب الحارة” من تأليف: مروان قاووق وإخراج: محمد زهير رجب وإنتاج: شركة قبنض للإنتاج والتوزيع الفني.

وقد أثار العمل ضجة واسعة خلال الأيام الماضية بسبب قصة الحب التي جمعت ما بين الشيخ عبد العليم وأم بشير في الموسم الجديد منه، والتي لاقت حالة من السخرية والانتقادات.

ومؤخراً، تم تسـ.ـريب الحلقات الـ 13، 14، 15 من الجزء الثاني عشر للمسلسل ما أثار حالة من الغـ.ـضب لدى شركة قبنض التي توعـ.ـدت باللجوء إلى القضاء ومحـ.ـاسبة الفاعلين.

وأكد الفنان وسيم الشلبي المدير التنفيذي للشركة أن الفاعل محصور في عدة أشخاص، وسيتم اكتشافه قريباً، مبيناً أن: “الفاعل إما إحدى القنوات الرخيصة التي اشترت العمل، أو من يتولّون رفع الحلقات على الإنترنت”، مؤكداً أن القضية لن تغلق حتى اكتشاف الفاعل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق