أيمن رضا ينتقد أنس فخري: “كل من انتقدهم يغنون أفضل منه” (فيديو)

أيمن رضا ينتقد أنس فخري: “كل من انتقدهم يغنون أفضل منه” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري أيمن رضا في لقاءٍ قصير مع منصة “كيو ميديا”، للتعليق على شخصيته في المسلسل الكوميدي “حوازيق” والذي يُجسد فيه شخصية المطرب الحلبي “أنس حلمي” ابن المطرب “صياح حلمي”.

واعتبر المشاهدون أن هذه الشخصية يُقصد بها المطرب “أنس فخري” ابن المطرب الراحل “صباح فخري” وقد علق رضا على هذا الأمر بالقول: “أنا ما دخلني”.

جدير بالذكر أن رضا يُجسد شخصية المطرب في عملين، هما: جوقة عزيزة ويُجسد فيه شخصية “أنيس أو فن غالي ورخيص”، حوازيق الذي يُجسد فيه شخصية “أنس حلمي” الذي يغني بعددٍ من اللغات واللهجات.

أيمن رضا

كواليس شخصية “أنس حلمي”

يُطل الفنان أيمن رضا كضيف شرف في 3 حلقات من مسلسل حوازيق؛ ليجسد شخصية المطرب الحلبي أنس حلمي، الذي حول فندق “مزهرية غربة” إلى مسرح يُحيي عليه الحفلات.

وأوضح رضا أن حلقاته صُورت في أجواء من المرح وكان تفاعل الفنيين معه مؤشرًا على نجاحها عند الجمهور، أما عن تقاطع صفات “أنس حلمي” مع صفات المطرب “أنس فخري”، فقال: “احنا مانا مقربين على حدا.. يجوز بالصدفة اجا هيك الاسم”.

وأضاف رضا أنه لا يريد إثارة صراعٍ مع أحد، لكنه يعبر عن رأيه من خلال الدراما، موضحًا أن الشخصية التي عُرضت عليه في البداية كانت لصانع أحذية، لكنه رفضها واقترح فكرة المطرب وتعمل العمل على كتابة النص؛ لتخرج الشخصية في 3 حلقات.

أيمن رضا ينتقد أنس فخري

يرى الفنان أيمن رضا أن المطرب أنس فخري شاب آدمي ومحترم، لكن جزء كبير من تصريحاته لا تكون في محلها على الإطلاق، الأمر الذي جعل الجمهور يغضب منه.

وأضاف رضا أن فخري يجب أن ينتقد بمقدار معرفته الغنائية وليس الموسيقية، مشيرًا إلى أنه قد لا يمتلك المعرفة الموسيقية الكافية وغنائيًا: من الأصوات العادية في حلب.

كما يرى رضا أن كل الفنانين الذين طالتهم انتقادات فخري يغنون أفضل منه، معبرًا عن استياءه من الهجوم الذي طال الفن الحلبي، الذي يعتبره منبع الأصالة في كل الدولة العربية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق