سامر إسماعيل سعيد بالتعاون مع نادين خوري ويوجه لها رسالة (صور)

سامر إسماعيل سعيد بالتعاون مع نادين خوري ويوجه لها رسالة (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

أعرب الفنان السوري “سامر إسماعيل” عن سعادته للتعاون مع مواطنته الفنانة “نادين خوري” في مسلسل الدراما المعاصرة “كسر عضم”.

جاء ذلك في تدوينة نشرها سامر إسماعيل عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وجه فيها رسالة لـ خوري مرفقاً إياها بصورٍ جمعتهما من كواليس العمل.

وكسر عضم؛ هو التعاون الثاني الذي يجمع كل من سامر إسماعيل ونادين خوري بعد مشاركتهما معاً في مسلسل “الولادة من الخاصرة”.

سامر إسماعيل

 

سامر إسماعيل يشيد بالعمل مع نادين خوري

وأشاد الفنان سامر إسماعيل بالعمل مع نادين خوري واصفاً إياها بـ “القديرة”، مؤكداً أن العمل معها يساهم في التعايش مع الشخصية فتخرج المشاعر كأنها طبيعية وحقيقية.

وكتب سامر في تدوينته: “العمل مع القديرة نادين خوري يأخذك إلى أن تعيش الظرف الحقيقي للشخصية وكأن المشهد هو حدث حياتي بدون أي مبالغات”.

وأضاف الفنان السوري: “في كل مشهد معها كانت المشاعر المرتبطة بالمشهد تظهر بشكلها الطبيعي، سعيد جداً بالتجربة والتواجد معها للمرة الثانية بعد مسلسل الولادة من الخاصرة”.

متابعون لـ سامر إسماعيل: تركت فراغ كبير في كسر عضم

وحظيت تدوينة سامر إسماعيل بتفاعلٍ واسع من قبل المتابعين الذين وافقوه الرأي، مؤكدين أن النجمين السوريين قد أبدعا في تعاونهما الأخير، ومما جاء في التعليقات: “المدام نادين رائعة يا رب نشوفكن مع بعض بأعمال قادمة وتجارب جديدة مميزة كالعادة”، “أبدعتوا وهذا المشهد كله مشاعر والحوار عميق وعشناه كأنوا حقيقة بإبداعكم”.

في حين عبّر آخرون عن حزنهم لانتهاء دور سامر إسماعيل في كسر عضم الذي جسد فيه شخصية الضابط “ريان”: “تركت فراغ كبير بالمسلسل يا سامر وفعلاً أنت فخر الدراما السورية ونحنا فخورين فيك وكأنك واحد من عيلتنا”، “لهلأ ما عم أقدر أطلع من الحلقة العاشرة ومشهد مـ.ـوتك أثر فيني لدرجة أنه ما عم أعرف نام وأنا عم فكر فيه حرفياً وما عم بالغ والله واشتقنالك المسلسل ما حلو بدونك”.

مسلسل كسر عضم

ومسلسل كسر عضم؛ دراما سورية معاصرة من تأليف: علي معين صالح وإخراج: رشا شربتجي وإنتاج: شركة كلاكيت ويعتبر أحد أكثر الأعمال التي تعرض في رمضان شعبيةً.

ومؤخراً صرّح الكاتب السوري فؤاد حميرة أن كلاكيت قامت بسـ.ـر قة خطوط من نصه “حياة مالحة” الذي باعة للشركة قبل سنوات ونسبتها لكاتب آخر عبر نص “كسر عضم”، مؤكداً أنه يمتلك الكثير من الأدلة التي تثبت صحة ادعاءاته.

ومن جهتها، نفت كلاكيت صحة هذه الا تهـ.ـامات، معلنةً في بيان أنها سترد الأربعاء المقبل في الـ 20 من أبريل/ نيسان بتصريح من 10 دقائق، مشيرةً إلى أن الأمر لا يحتاج وقتاً أكثر، مبررةً ذلك بانشغالها وزخم أعمالها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق