زوجة يزن السيد: نسونجي ومن المستحيل أن أصل إلى ثقة تامة فيه أو بأي رجل (فيديو)

زوجة يزن السيد: نسونجي ومن المستحيل أن أصل إلى ثقة تامة فيه أو بأي رجل (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

حل الممثل السوري “يزن السيد” ضيفاً على الإعلامية اللبنانية “رابعة الزيات” رفقة زوجته البلوغر “لمى الرهونجي” ضمن برنامجها “شو القصة”.

وخلال اللقاء، استذكر الثنائي يزن ولمى فترة تعارفهما فكشفا أنهما التقيا للمرة الأولى في حفل عيد ميلاد أحد أصدقائهما، وهناك حاول يزن التقرب منها لكنها ردّته لأنه كان لا يزال متزوجاً وقتها.

وأوضحا أن التقيا للمرة الثانية مصادفةً في دبي وكان يزن حينها منفـ.ـصلاً عن زوجته قبل ستة أشهر، ثم توالت لقاءاتهما لصداقاتهما المشتركة.

يزن السيد يكشف نيته إقامة حفل زفاف الصيف المقبل

كشف الفنان يزن السيد أن أول ما أعجبه في زوجته السيدة لمى الرهونجي هو طريقة تفكيرها ورجاحة عقلها، مبيناً أن أول ما يلفت انتباهه في المرأة بشكل عام هو أظافرها.

ووصفت لمى الرهونجي يزن بـ “نسونجي”، مشيرةً إلى أن جميع الرجال يتصفون بهذه الصفة، مؤكدةً أنها لا يمكن أن تصل إلى الثقة التامة به أو بأي رجل مضيفةً أنه خـ.ـانها مرات كثيرة.

ومن جهته، أكد السيد أنه لم يقدم على ذلك، ورأى أن الخيـ.ـا نة الفكرية هي ما يمكن اعتباره خيـ.ـا نة حقيقية، مؤكداً أن ما سوى ذلك هو مجرد علاقات عابرة في حياة الرجل.

وكشف الثنائي نيتهما إقامة حفل زفاف الصيف المقبل، وذلك كتعويض من يزن لزوجته عن عدم إقامة حفل زفاف بعد زواجهما والتأجيل المستمر للموعد.

يزن السيد: ابني يعرب لا علم له بشقيقه آدم

وحول سبب إعلانها طلاقهما قبل أشهر، أوضحت لمى الرهونجي أنها أقدمت على هذا الفعل “جكر فيه”، فنشرته في الرابعة فجراً ظناً منها بعدم رؤيته من قبل أحد لينتشر الخبر بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في حين اقتصرت ردة فعل السيد على إغلاق هاتفه.

وأشار يزن السيد إلى أنه يُفضل إبعاد حياته الخاصة بعيداً عن الأضواء، في الوقت الذي تشارك فيه زوجته جميع تفاصيل حياتها مع متابعيها لتُبين الأخيرة أن طبيعة عملها تتطلب منها ذلك.

ووصف الفنان يزن السيد ابنه الأكبر “يعرب” بـ “نقطة ضعفه الأكبر”، كاشفاً أن يعرب ذو الـ 9 سنوات لا يعلم حتى الآن بوجود شقيقه آدم، حيث لم يتمكن من إخباره بالأمر بسبب حساسيته المفرطة تجاه هذا الموضوع.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق