محمد قنوع يوضح: لم أكن أقصد سوزان نجم الدين ومحمود نصر (صورة)

محمد قنوع يوضح: لم أكن أقصد سوزان نجم الدين ومحمود نصر (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

نفى الفنان السوري “محمد قنوع” أن يكون قد سخر من زميليه الفنانين سوزان نجم الدين ومحمود نصر في آخر منشوراته عبر حسابه في فيسبوك.

وكان محمد قنوع قد شارك متابعيه تدوينة سخر فيها من تصريحات بعض الفنانين فيما يتعلق بالاعتذار عن مسلسل كسر عضم الذي يحقق نسب مشاهدة عالية في رمضان 2022.

وكتب الفنان السوري في تدوينة أرفقها بصورةٍ جمعته بمخرجة العمل “رشا شربتجي”: “ كان دوري بمسلسل كسر عضم المقدم فيصل بس اعتذرت عنه“.

توضيح من محمد قنوع

تدوينة محمد قنوع لاقت تفاعلاً واسعاً، واعتبر البعض أنه يقصد الفنانة سوزان نجم الدين التي أعلنت مؤخراً اعتذارها عن تجسيد شخصية “عبلة” في المسلسل، ولفت آخرون إلى أن محمود نصر اعتذر هو الآخر عن المشاركة به، كما تم تداول العديد من المنشورات حول اعتذار عدد من الفنانين عن العمل.

وفي أحدث منشور له، أوضح الفنان محمد قنوع أنه لم يكن يقصد أياً من زميليه سوزان نجم الدين ومحمود نصر في التدوينة الآنف ذكرها، كونهما اعتذرا فعلياً عن المشاركة في كسر عضم.

وكتب قنوع في منشوره: “أصدقائي وزملائي الفنانة سوزان نجم الدين ومحمود نصر في البوست السابق الخاص بمسلسل كسر عضم لم أقصد ولا يمكن أن أقصد أياً منكما فأنتم فعلاً اعتذرتما عن المسلسل”.

وأضاف: “والغريب من بعض المواقع تحوير كلامي وتوجيهه لكما ولا أعرف إن كان عمداً أو عن غير قصد. وجب التنويه ولكما مني كل الحب والاحترام”.

محمد قنوع في رمضان 2022

يشارك الفنان محمد قنوع في الموسم الرمضاني الجاري من خلال أربعة أعمال هي: كسر عضم، مع وقف التنفيذ، حارة القبة 2، على قيد الحب.

وكان محمد قنوع قد تعرض لانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تشابه دوريه في مسلسلي: “كسر عضم” و “مع وقف التنفيذ”؛ إذ يقدم في كلاهما شخصية الضابط الفاسد.

وأكد قنوع أن هناك مبالغة في بعض هذه الانتقادات، خاصةً من يقول أنه لا يستطيع التفرقة بين الشخصيتين، معتبراً أن المشاهد الذي يضيع بين الشخصيتين هو شخص لا يعرف ماذا يشاهد.

وأوضح في لقاء إعلامي أن فيصل في كسر عضم لا يشبه صهيب في مع وقف التنفيذ على الإطلاق، فالأول ضابط عسكري يظهر بملابسه الرسمية في غالبية المشاهد، بينما “صهيب” ضابط مدني في قطاع الأموال.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق