أغنية خاروف حب الحلوة تتصدر التريند.. صفاء سلطان وسهير الصالح تعلقان (فيديو)

أغنية خاروف حب الحلوة تتصدر التريند.. صفاء سلطان وسهير الصالح تعلقان (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تصدرت أغنية خاروف حب الحلوة قوائم التريند السوري بعد عرض الحلقة الرابعة عشر من مسلسل مع وقف التنفيذ وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشهدت الحلقة مواجهة ما بين المغنية درة/ صفاء سلطان والمغنية غصون/ سهير الصالح، بعد أن اتهمت غصون المغنية الشهيرة درة بأنها سرقت إحدى أغنياتها المسجلة باسمها ورفضت التنازل عن هذه الحقوق إلا بدويتو يجمع بينهما حتى تستفيد من شهرتها.

أغنية خاروف حب الحلوة من كلمات: أدهم مرشد، ألحان: طاهر ماملي، توزيع: أنس نقشي، صُورت ضمن أحداث مع وقف التنفيذ الذي أخرج سيف الدين سبيعي.

سهير الصالح

التفاعل مع خاروف حب الحلوة

شركة إيبلا الدولية المنتجة لمسلسل مع وقف التنفيذ، نشرت كليب الأغنية على قناتها الرسمية على موقع يوتيوب واستطاعت حتى الآن تحقيق قرابة 80 ألف مشاهدة.

وجاءت تعليقات الجمهور على الأغنية على مواقع التواصل الاجتماعي: “أغنية الموسم.. خـاروف حب الحلوة وما تحمل غلوة”، “الأغنية مهضومة رغم إنها تافهة.. تعابير وجه صفاء سلطان بتفرط ضحك”.

ومن بين التعليقات أيضًا: “كل شوي قاعد أعيد مقطع صفاء وهي تغني مع سهير خاروف حب الحلوة، نظرات صفاء لسهير وهي تغني وطريقة غنائها بالقلب والله”.

وكُتب أيضًا: “أغنية خاروف بمسلسل مع وقف التنفيذ، وصلت إنه في فنانين عم يضطروا يغنوا أغاني تافهة ومو مقتنعين فيها بس عم تجيب مشاهدات عالية وتكسر الأرض”.

صفاء سلطان وسهير الصالح تعلقان

أطلت الفنانة الشابة سهير الصالح في لقاءٍ قصير مع منصة “يلا تريند” للتعليق على أصداء أغنية “خاروف”، فأوضحت أن كواليس الأغنية كانت مليئة بالضحك، خاصةً وأن صداقة تجمع ما بينها وبين الفنانة صفاء سلطان قبل “مع وقف التنفيذ”.

الصالح كشفت أنها خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، دفعة 2016، تُعرف نفسها كممثلة ومغنية وأكدت أن صوتها حلو وليس بشع كما ظهر في المسلسل.

وعلقت سلطان على تعاونها مع الصالح بأنها صاحبة صوت جميل جدًا وقد اضطرت للغناء بطبقة عالية جدًا؛ لتخدم شخصية غصون.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق