سحر فوزي: تريند الشيخ عبد العليم وأم بشير لم يضايقني ولست مع استمرارية باب الحارة (فيديو)

سحر فوزي: تريند الشيخ عبد العليم وأم بشير لم يضايقني ولست مع استمرارية باب الحارة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

صرحت الفنانة سحر فوزي بأن الجدل المثار حول زواج الشيخ عبد العليم وأم بشير لم يضايقها على الإطلاق، فقد لمست فيه خفة دم المشاهدين البعيدة عن السخرية والتـ.ـ نـ.ـمر.

تصريح فوزي جاء في اتصال هاتفي مع إذاعة شام اف ام، أوضحت فيه أنها تابعت التعليقات والصور والأغاني الخاصة بتريند الشيخ عبد العليم وأم بشير وأكثر ما أضحكها صورتهما الرومانسية على سفينة تيتانيك.

وترى فوزي أن التفاعل الكبير مع شخصية أم بشير يعود لتاريخ الشخصية الطويل مع المشاهدين، كونها كانت ضمن عائلة محبوبة، حيث كان يُجسد شخصية أبو بشير الفنان الراحل حسن دكاك.

الشيخ عبد العليم أم بشير

سحر فوزي تدافع

دافعت الفنانة سحر فوزي عن المشاهد التي جمعتها بالفنان عادل علي/ الشيخ عبد العليم، بأنها لم تكن مسيئة وليس في طلب الزواج ما يُخالف الشريعة الإسلامية.

وأضافت أن التفاعل الكبير مع طلب الزواج نابع من تفاجئ الجمهور بجانب جديد من شخصية الشيخ عبد العليم، فطوال الأجزاء السابقة هو الشيخ الواعظ الحكيم.

وكشفت فوزي أنها مع التعليقات التي تنادي بالتوقف عن إنتاج أجزاء جديدة من العمل، مشيرةً إلى أن البعض يُطالبهم بالتوقف حفاظًا على النجاح والمحبة.

وتساءلت فوزي عن سر مسلسل باب الحارة الذي يجعل الناس دائمة الانتقاد له ولتعدد أجزائه ومع ذلك فتفاعلهم على مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر أنه متابع بشكلٍ كبير.

ليست مع استمرارية باب الحارة

صرحت الفنانة سحر فوزي أنها لا تُفضل أن يستمر باب الحارة لأجزاءٍ أخرى، موضحةً أنها بشكل عام ليست مع تعدد أجزاء أي عمل، مالم يُكتب على هذا الأساس.

وترى فوزي أن استغلال نجاح أي عمل فني وإنتاج أجزاء جديدة منه، ينقص من قيمته الفنية، فقالت: “اتركوه ناجح، لا توصلوه لمرحلة الناس تكرهه”.

وعن استمرار تجسيدها لشخصية أم بشير في الأجزاء القادمة من باب الحارة، لم تؤكد ذلك أو تنفيه، فالأمر مرهون بالنص وفريق العمل ومعطيات أخرى.

وعن التسريب الخاص بمسلسل باب الحارة ومدى تأثيره على متابعة المسلسل، أكدت أنها لم تعرف بأمر هذا التسريب ولم تشاهده.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق