صباح الجزائري تشيد بمسلسل كسر عضم وتوجه رسالة لفريق عمل “للموت 2” (فيديو)

صباح الجزائري تشيد بمسلسل كسر عضم وتوجه رسالة لفريق عمل “للموت 2” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية صباح الجزائري في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي، عبرت خلاله عن سعادتها بالعودة القوية للدراما السورية في موسم دراما رمضان 2022.

وأضافت الجزائري أن الدراما السورية لها تاريخ طويل ومعروف، لكن سنوات الحرب أثرت عليها سلبًا والآن تستعيد عافيتها، حيث قالت: “إن شاء الله هلأ طالعين طلعتنا وما حدا هيوقف بوشنا”.

وأشادت الجزائري بمسلسل كسر عضم للمخرجة رشا شربتجي، كما أشادت بأداء نجوم العمل: كاريس بشار وفايز قزق ونادين خوري، واصفةً أداء الأخيرة بالعالمي.

صباح الجزائري

متابعتها للدراما العربية

صرحت الفنانة صباح الجزائري بأنها تحرص على متابعة أعمال الموسم الرمضاني، مشيرةً لمتابعتها للمسلسل المصري “أمل فاتن حربي”، حيث أشادت بأداء بطلته الفنانة نيللي كريم.

وسئلت عن متابعتها للجزء الثاني من مسلسل الدراما العربية المشتركة “للموت”، الذي كانت واحدة من نجوم جزئه الأول، فأوضحت أنها لم يتسنى لها متابعته حتى الآن.

وباركت الجزائري لفريق العمل نجاح الجزء الثاني ووجهت لهم تحية كبيرة، معبرةً عن سعادتها بنجاحهم اللافت.

صباح الجزائري: لا تهمني مساحة الدور

أكدت الفنانة صباح الجزائري بأنها لا تهتم بمساحة الدور ولا حجم صورتها على بوستر العمل، إنما تهتم بتأثير الدور على الأحداث، لذلك قبلت بدورها الصغير في مسلسل مع وقف التنفيذ.

وأضافت أنها لا تُمانع المشاركة بمشهد واحد فقط في العمل، شرط أن يكون المشهد ذو قيمة تُضاف لها، مستشهدة بالفنانة منى واصف التي قدمت مشهدًا واحدًا في مسلسل غدًا نلتقي، لكنه مشهد عظيم ومؤثر.

رمضان مع العائلة

أوضحت الفنانة صباح الجزائري أنها انتهت من تصوير عددٍ من المسلسلات قبل رمضان ثم تفرغت لقضاء الشهر برفقة العائلة في منزلها في العاصمة بيروت.

وأضافت الجزائري أنها شهر رمضان بمثابة إجازة وفرصة لالتقاط الأنفاس، حيث تكون منشغلة بالتصوير طوال العام، بالإضافة لكونه فرصة للاجتماع بأولادها وأحفادها وزوجها.

وكشفت الجزائري عن انضمامها لعملٍ فني كبير بعد انتهاء شهر رمضان، لكنها لم تكشف أي تفاصيل أخرى، علمًا بأنها تشارك هذا الموسم في مسلسلات: الكندوش 2، حارة القبة 2، مع وقف التنفيذ، على قيد الحب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق