نادين خوري تمتدح سامر إسماعيل: موهوب مجتهد ملتزم ومحترم (صورة)

نادين خوري تمتدح سامر إسماعيل: موهوب مجتهد ملتزم ومحترم (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

امتدحت الفنانة السورية القديرة “نادين خوري” الفنان سامر إسماعيل وذلك رداً على إشادته بالتعاون معها في مسلسل “كسر عضم” عبر تدوينة في فيسبوك.

وتركت الفنانة نادين خوري تعليقاً على تدوينة إسماعيل وصفته فيها بالفنان الحقيقي الموهوب والمجتهد والملتزم والمحترم.

وكتبت نادين خوري في تعليقها: “كل ما يمكن ان يقال انني لم اشعر سوى انك ابني، بالاضافة لذلك انك فنان موهوب مجتهد ملتزم ومحترم وهذه هي صفات الفنان الحقيقي”.

سامر إسماعيل يرد: من الممتع دوماً العمل بجوارك

وشكرت نادين سامر إسماعيل على كلماته متمنية له كل النجاح قائلةً: “الف شكر لك على كلماتك الطيبة، لك كل التوفيق والنجاح كالعادة”.

وبدوره، رد سامر إسماعيل على تعليق خوري: “ألف شكر لحضورك الجميل دائماً ست نادين، من الممتع دوماً العمل بجوارك، كلامك له قيمة كبيرة لي، كل الأمنيات بالنجاح والتوفيق دائماً”.

وكان الفنان سامر إسماعيل قد أعرب في تدوينة نشرها عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادته للتعاون مع نادين خوري في “كسر عضم” واصفاً إياها بـ “القديرة”، مؤكداً أن العمل معها يساهم في التعايش مع الشخصية فتخرج المشاعر كأنها طبيعية وحقيقية.

وكتب إسماعيل: “العمل مع القديرة نادين خوري يأخذك إلى أن تعيش الظرف الحقيقي للشخصية وكأن المشهد هو حدث حياتي بدون أي مبالغات. في كل مشهد معها كانت المشاعر المرتبطة بالمشهد تظهر بشكلها الطبيعي، سعيد جداً بالتجربة والتواجد معها للمرة الثانية بعد مسلسل الولادة من الخاصرة”.

جديد سامر إسماعيل

يجتمع الفنان سامر إسماعيل مع النجم العالمي جيرمي أيرونز عبر فيلم الرعب “تشيللو” المقتبس عن رواية تحمل الاسم ذاته لمدير الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ.

الفيلم من إخراج: دارن لين بوسمان، بطولة: جيريمي آيرونز، توبين بيل، سعاد عبد الله، إلهام علي، غسان مسعود، مهند الحمدي.

وفي تصريح سابق، اعبتر إسماعيل أن مشاركته في فيلم تشيللو تجربة كبيرة، حيث يمثل جنباً إلى جنب فنانين عالميين ويتعاون مع مخرج عالمي، متوقعاً النجاح الكبير لهذا الفيلم الذي صُور بمقاييس عالمية.

فيلم تشيللو تطلب من إسماعيل تعلم العزف على آلة التشيللو، هو أمر لا يمكن سهلًا؛ كونه محكوم بفترة زمنية قصيرة، الفيلم صُورت بعض مشاهده في مدينة براغ و70% من مشاهده كانت في السعودية بين مدن الرياض وضرما والعلا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق