غنوة محمود: سعيدة بمشاركتي بجوقة عزيزة ولا أقلد نادين نسيب نجيم (فيديو)

غنوة محمود: سعيدة بمشاركتي بجوقة عزيزة ولا أقلد نادين نسيب نجيم (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة اللبنانية غنوة محمود في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا؛ للحديث عن مشاركتها في مسلسل جوقة عزيزة، الذي يُعرض حاليًا على عددٍ من القنوات العربية.

تُجسد محمود في المسلسل شخصية “شارلوت” التي ترتبط عاطفيًا بالطبال حمدي حميها/ سلوم حداد، علمًا بأن بعض مشاهدهما معًا جرت عليه انتقادات واسعة.

محمود عبرت عن سعادتها بالمشاركة في جوقة عزيزة، مشيرةً لمشاركتها السابقة في مسلسل خاتون الذي حقق نجاحًا كبيرًا وكان من إخراج تامر إسحاق وإنتاج غولدن لاين أيضًا.

غنوة محمود

التعاون مع سلوم حداد

ترى الفنانة غنوة محمود أن وقوفها أمام الفنان سلوم حداد أجمل ما حدث في مسيرتها الفنية، فقد تعلمت منه الكثير، خاصةً أنه لم يخبل عليها بالنصائح وأبرز نصيحة كانت ألا تعتمد على الصوت المنخفض في التمثيل.

وأضافت أن النصائح والخبرة التي حصلت عليها من التعاون مع حداد تعادل كورس تمثيل، بالإضافة إلى اطلاعها على مدرسة جديدة في التمثيل مختلفة تمامًا عما تعرفه.

محمود سئلت أن تختار شخصية أخرى من شخصيات جوقة عزيزة؛ لتجسدها، فاختارت شخصية “منيرة فرفش معنا” التي جسدتها الفنانة هبة نور، فهي ترى أنها الشخصية المناسبة لها والمنافسة الأولى لشخصية البطلة عزيزة/ نسرين طافش.

وأكدت محمود على استطاعتها التفرقة ما بين النقد البناء الذي تستفيد منه في تصحيح أخطائها والهجوم لأجل الأذى وهذا لا تلتفت له على الإطلاق.

غنوة محمود: لا أقلد نادين نسيب نجيم

صرحت الفنانة غنوة محمود أنها تجري بعض الرتوش التجميلية من وقتٍ لآخر من باب الاهتمام بالنفس، موضحةً أن الشامة في وجهها طبيعية وليست وشمًا، مؤكدةً أنها لا تسعى لتقليد أحد.

وأضافت محمود أنها تحاول إبراز الشامة وليس إخفائها، كونها من علامات الجمال ولا تفعل ذلك من باب تقليد الفنانة المصرية ياسمين صبري كما يظن البعض.

وعن تشبيهها بالفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، أكدت أنها سعيدة بذلك؛ لأن نجيم جميلة للغاية، لكنها لا تحاول تقليدها من خلال المكياج كما تفعل بعض النساء.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق