نسرين فندي: على قيد الحب يُقدم دراما عائلية تشبهنا وشخصية ميساء منتشرة ولا تجد الدعم (فيديو)

نسرين فندي: على قيد الحب يُقدم دراما عائلية تشبهنا وشخصية ميساء منتشرة ولا تجد الدعم (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية نسرين فندي في لقاءٍ إذاعي عبر إذاعة شام اف ام؛ للحديث عن دورها في مسلسل على قيد الحب، الذي يحظى بنسبة مشاهدة عالية في عددٍ من الدول العربية.

تُجسد فندي في العمل شخصية ميساء، الزوجة التي تُفجع بخبر زواج زوجها وليد/ يزن خليل من امرأة أخرى تُدعى لينا/ رنا كرم وتتجاوز هذه الأزمة بمساعدة حماتها نعمت/ صباح الجزائري.

فندي لفتت الأنظار منذ عرض الحلقة الأولى للعمل، لكن بعض المشاهدين وجدوا صعوبة في التعرف عليها، فقد اعتمدت لوك مختلف بالشعر الأسود الطويل.

نسرين فندي

كواليس شخصية ميساء

أوضحت الفنانة نسرين فندي أن اختيار الشكل الخارجي لشخصية ميساء، جاء بعد تفكير مشترك بينها وبين المخرج باسم السلكا، حيث اعتمدا اللوك الذي ظهرت به والمختلف تمامًا عنها.

وأضافت فندي أنها وافقت على المشاركة في العمل بمجرد أن عرفت الفكرة الأساسية له؛ لأن الدراما السورية تفتقد للدراما العائلية في ظل هيمنة أعمال الأكشن والفورمات الأجنبية.

وترى فندي أن على قيد الحب يُقدم دراما عائلية تشبه العائلات والحكايات السورية، مع ذلك كانت متخوفة ألا يقبل المشاهدين على العمل بعد التغييرات الكبيرة التي طالت الدراما السورية.

فندي أشادت بالتعاون مع المخرج باسم السلكا، الذي وفر الجو المريح للفنانين للعمل من خلال حُسن إدارته لموقع التصوير.

نسرين فندي والتعاون مع صباح الجزائري

كشفت الفنانة نسرين فندي أن مسلسل على قيد الحب هو التعاون الثاني لها مع الفنانة صباح الجزائري، مشيرةً إلى أن تعاونهما الأول كان من خلال مسلسل “السبايا” الذي عُرض قبل 17 عامًا.

فندي أشادت بالتعاون مع الجزائري على الصعيدين الفني والشخصي، واصفةً إياها بالأستاذة والقديرة والمريحة، مشيرةً لابتسامتها التي لا تفارقها.

وأما عن التعاون مع الفنان يزن خليل، فأوضحت أنه التعاون الأول بينهما ورغم ذلك كانت بينهما كيمياء منذ المشاهد الأولى، ساعدتهما على تقديم الأفضل.

وعن شخصية ميساء التي قدمتها، صرحت فندي بأن هذا النموذج منتشر للغاية في الواقع، لكن الفرق أن هذا النموذج لا يجد الدعم والعائلة التي تحتضها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق