هافال حمدي يرد على جدل عناقه ترف التقي في “على قيد الحب”: أقل من طبيعي

هافال حمدي يرد على جدل عناقه ترف التقي في “على قيد الحب”: أقل من طبيعي 

مدى بوست – فريق التحرير 

رد الممثل السوري “هافال حمدي” على الانتقادات التي تعرض لها مشهد عناقه لـ  “ترف التقي” في مسلسل “على قيد الحب” الذي يجري عرضه حالياً.

واعتبر هافال حمدي أن المشهد أقل طبيعي، قائلاً: “الحقيقة تفاجأت كثيراً من طريقة تفكير البعض، فالعناق فعل أقل من طبيعي، لست أنا من اخترع هذا الفعل ولست أول ممثل أقوم به، فمن يومنا نرى هذا الشيء بالدراما والسينما والمسرح ويفترض أن نكون اعتدنا عليه”.

وأضاف في تصريح لموقع “الفن” اللبناني: “العناق جوهرة إنساني وهو آلية التعبير عن الحب، نحن في الواقع عندما نحب شخص نعانقه والدراما هي مرآة الواقع”.

هافال حمدي يشيد بالشراكة مع باسم السلكا

وأكد أن العناق ليس فقط للحبيب وإنما للصديق والأخ والأب والأم وغيرهم من الأشخاص المقربين، مبيناً أن الغريب بالأمر هو تقبّل مشاهد العـ ـنـ ـف وعدم تقبل مشاهد الحب.

وأضاف أن الجرأة لا ترتبط بالضرورة بالمشاهد الحمـ.ـيمية إنما في طـ.ـرح الأفكار، موضحاً أن تقديم مشاهد جريئة غير مبررة درامياً ولها أهداف أخرى لا علاقة لها بالدراما هو خط أحمر بالنسبة له وحينها لا يحبذ المشاركة بها.

وعبّر هافال حمدي عن سعادته للأصداء التي تحققها أعماله، مبيناً أن حاول هذا العام اختيار الأنسب له، مؤكداً احترامه لبقية الأعمال التي وصفها بـ “المغرية” لأي ممثل بحسب تعبيره.

ولفت إلى أنه تلقى إشادات واسعة حول شخصية “نمر” التي يجسدها في مسلسل على قيد الحب، وشخصية “جواد” في الكندوش واصفاً أصداءهما بـ “المميزة”.

ووصف هافال حمدي المخرج باسم السلكا بـ الذكي والموهوب” مبيناً أن يخلق مساحة كافية للمثل لتقديم الشخصية بأفضل ما يمكن، الأمر الذي يحقق له المتعة كممثل ويجعله يشعر بالرضا تجاه نفسه.

هافال حمدي يشيد بـ كسر عضم ومع وقف التنفيذ

وأشار هافال حمدي إلى أنه لم يستطع متابعة جميع ما تقدمه الدراما السورية في هذا الموسم بسبب أوضاع الكهرباء، لكنه تابع مسلسلي “كسر عضم” و”مع وقف التنفيذ”، معبراً عن إعجابه بكليهما، مبيناً أن الجهود المبذولة على كلا العملين واضحة، متوجهاً بالشكر لصناعهما لتقديمهم ما يليق بالجمهور السوري.

وأكد حمدي أنه لا يجبذ انتقاد جهود زملائه فالجميع بذل جهداً في مجاله، مشيراً إلى ضرورة النظر إلى الجوانب الإيجابية؛ إذ توجد العديد من الأعمال المهمة التي أثبتت جدارتها في الآونة الأخيرة، لافتاً إلى أن أعمال الموسم الحالي أيضاً تبدو واعدة وباعثة على التفاؤل.

يذكر أن الفنان هافال حمدي يشارك في الموسم الدرامي الرمضاني الجاري من خلال مسلسل “على قيد الحب” والموسم الثاني من مسلسل “الكندوش”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق