رشيد عساف: تعرفت على زوجتي في عزاء والدتي ولا أؤيد تواجد الممثل السوري في الأعمال المصرية

رشيد عساف: تعرفت على زوجتي في عزاء والدتي ولا أؤيد تواجد الممثل السوري في الأعمال المصرية

مدى بوست – فريق التحرير 

حلّ الفنان السوري “رشيد عساف” ضيفاً على الإعلامية الإمارتية “نجاح المساعيد” ضمن برنامجها “هلا بك” المذاع عبر تلفزيون دبي.

وتناول اللقاء العديد من المواضيع المتعلقة بحياة الفنان رشيد عساف ومحطاته أبرزها أول خطواته المهنية وقصة تعرفه على زوجته.

رشيد عساف تحدث عن طفولته وشبابه مستذكراً الأيام التي كان فيها يرافق والده الذي يعمل مصوراً في دمشق، كما عمل في بيع الجرائد واللبان، مؤكداً أن تلك التجارب كانت بداية اللبنة الأولى لبناء شخصيته.

رشيد عساف: أستاذي تنبأ بأني سأصبح ممثلاً

وبيّن رشيد عساف أنه كان يطمح لاحتراف التمثيل ويمارس التقليد منذ أن كان صغيراً، كاشفاً أن أستاذه في المرحلة الثانوية تنبأ له بأنه سيصبح ممثلاً.

وذكر أنه بدأ مشواره الفني من مسرح الشبيبة ثم انضم إلى المسرح الجامعي ومنه إلى المسرح القومي فسينما الحمراء.

وفي سياق آخر، صرّح الفنان رشيد عساف أنه لا يؤيد تواجد الممثل السوري في الدراما المصرية ليحل محل نجم مصري، إلا باستثناءات بسيطة كبعض أعمال الـ بان أراب، مبرراً رأيه بأن لكل مجتمع خصوصيات يجب مراعاتها، وكل بيئة يجب أن تسعى لمعالجة نفسها.

رشيد عساف وسر الحب الأول

وتطرق اللقاء للحديث عن الحياة الشخصية للفنان رشيد عساف، الذي رفض الكشف عن سر حبه الأول، مؤكداً أن هذا الأمر من الخصوصيات ولا يفضل الحديث عنه خاصةً بعد أن كون عائلة، مبيناً أن الماضي أصبح شيء من ذكرى غير مؤثرة على الواقع الحياتي المُعاش.

وكشف رشيد عساف أن صلة قرابة تربطه بزوجته، مبيناً أنه شعر بالإعجاب بها عندما التقاها في عزاء والدته حيث كانت طلتها رائعة وفق تعبيره، فتحدثت إليه شقيقته ليبدي موافقته ويتم الزواج خلال شهر ونصف فقط، وأثمر زواجهما عن ابنتين تعيشان حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية.

وذكر عساف أن زوجته كانت تعمل في الشركة السورية للطيران، مبيناً أنها متفهمة للغاية وكانت بمثابة “إسفنجة” تمتص توتره الناجم عن العمل، معتبراً أن هذه الميزة هي سبب رئيسي للزواج الناجح.

وبين الفنان عساف أن ابنته الكبرى “أليسار” خريجة علاقات دولية، أما الصغرى “سارة” فحصلت على منحة دراسية تامة في جامعة جورج واشنطن، بعد أن أنهت المرحلة الثانوية من ضمن الأوائل على مستوى أمريكا وحصلت على شهادة تقدير موقعة من الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق