عاصم حواط: تقديم البرامج موهبة وضربة حظ مليء بالعفوية (فيديو)

عاصم حواط: تقديم البرامج موهبة وضربة حظ مليء بالعفوية (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري عاصم حواط في لقاءٍ إذاعي عبر إذاعة شام اف ام؛ للحديث عن تجربته كمقدم برامج لبرنامج “ضربة حظ” الذي يذاع على الهواء مباشرة يوميًا خلال شهر رمضان الكريم.

حواط أكد أن تقديم البرامج موهبة في حد ذاتها، كموهبة التمثيل أو الغناء ولا يُشترط أن يكون كل ممثل مقدم برامج، كما لا يُمكن أن يكون كل مقدم برامج ممثل.

وأضاف حواط أن الممثل يُجسد شخصيات مختلفة في الأعمال الدرامية، لكنه كمقدم برامج يُطل على الناس بشخصيته الحقيقية، لذلك يتطلب أن يكون الممثل قريب من الناس؛ لينجح في تقديم البرامج.

برنامج ضربة حظ مليء بالعفوية

سئل الفنان عاصم حواط عن التجربة التي لفتته في تقديم الممثلين للبرامج، فأكد أن كل التجارب كانت ناجحة وكانوا أساتذة فيما يُقدمون، خاصةً وأن لكل واحدٍ منهم طريقته الخاصة.

حواط تحدث عن اتصالٍ يخص برنامج ضربة حظ، تصدر التريند السوري قبل عدة أيامٍ، فقد كان المتصل شبه نائم وكان الحصول على المعلومات منه يتم بصعوبة وطرافة.

وأكد حواط أن البرنامج عفوي تمامًا، موضحًا أن الأمر لا يقتصر على عفوية اللحظة وإنما هناك عفوية مدروسة، بمعنى أنه يُحضر للحلقة ويقرر أن سيتحدث في موضوع ما أو سيعمل على فكرة ما أو سيغني أو سيرقص وأثناء تقديم الحلقة يختار اللحظة المناسبة لذلك.

وأضاف حواط أن التفاعل مع المتصل عفوي تمامًا، مثل ما حدث مع المتصل شبه النائم أو الطفلة البالغة من العمر 12 عامًا التي اتصلت وتفاعلت بشكلٍ رائع معه وأجابت عن الأسئلة وفازت بجائزة.

جديد عاصم حواط

يُطل الفنان عاصم حواط على جمهوره في موسم دراما رمضان 2022 من خلال 3 مسلسلات، هي: المسلسل الاستعراضي جوقة عزيزة الذي يُجسد فيه شخصية عازف العود تحسين، العمل بطولة: نسرين طافش، سلوم حداد، خالد القيش، وسام حنا.

مسلسل الدراما الاجتماعية “على قيد الحب” الذي يُجسد فيه شخصية أنس، المسلسل بطولة: دريد لحام، أسامة الروماني، صباح الجزائري، نادين خوري، وفاء موصللي.

المسلسل البوليسي “لو بعد حين” الذي يُجسد فيه شخصية رامز، المسلسل بطولة: جيني إسبر، رواد عليو، جوان الخضر، رنا جمول، جهاد الزغبي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق