عشارية شرف خارج دراما رمضان والسبب جرأة قصتها (صورة)

عشارية شرف خارج دراما رمضان والسبب جرأة قصتها (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

أعلنت الممثلة السورية “أمل عرفة” تأجيل عرض عشارية “شرف” التي كان من مشاركتها في الموسم الدرامي الرمضاني اعتباراً من الـ 20 من شهر رمضان المبارك.

وشاركت أمل عرفة متابعيها عبر خاصية الستوري في حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، بياناً لمنصة وياك المنتجة للعمل أعلنت فيه تأجيل عرضه.

وجاء في البيان: “قررت إدارة منصة وياك عدم عرض الإنتاج الأصلي مسلسل شرف خلال شهر رمضان نظراً لجراءة القصة المطروحة”.

عشارية شرف

وبهذا الإعلان يخرج عشارية شرف من الموسم الدرامي الرمضاني الجاري، على أن يعلن موعد عرضه في وقت لاحق، وفق منصة وياك.

عشارية “شرف ” من تأليف: ديانا جبور وإخراج: مجيد الخطيب ومن إنتاج منصة وياك وشركة جوى ويضم في بطولته: أمل عرفة وجوان الخضر وصباح الجزائري وفراس إبراهيم وغيرهم.

وبحسب الإعلان الترويجي لعشارية شرف فالأحداث تدور حول جـ.ـرائم الشرف وآلية الحد منها. وتتصدى أمل عرفة لبطولتها حيث تجسد شخصية ”آسيا“ وهي فتاة صاحبة ماض مؤلم حزين.

أمل عرفة وفراس إبراهيم في عشارية شرف

وكانت الفنانة أمل عرفة قد أعلنت قبل أيام انتهاء تصوير مشاهدها في عشارية شرف كاشفةً بعضاً من ملامح شخصيتها في العمل.

وكتبت عرفة عبر إنستغرام: “خلف ضحكة آسيا الكثير من الحكايات المـ.ـوجعة بعضها يقال وبعضها لا… انتهت رحلتي مع آسيا في عشارية شرف ولم تنته آسيا بداخلي.. آسيا أعطيتها شغفي ودمعي وتعبي وأعطتني متعة ودهشة ومعرفة شكراً لكل من وقف وراء هذا العمل بشرف”.

وفي تصريح إعلامي، كشف الفنان فراس إبراهيم عن ملامح شخصيته، مبيناً أنه يجسد شخصية موظف محترم، يكتشف أن ابنته متزوجة بعقد عرفي فيتحول أمام هذا الظرف إلى مجـ ـرم ويقرر إنهاء حياتها.

أمل عرفة في رمضان 2022

يذكر أن الفنانة أمل عرفة تشارك في موسم دراما رمضان 2022، من خلال المسلسل الاجتماعي الكوميدي “حوازيق” حيث تحل ضيفة على العمل بشخصية “أم ناريمان”.

وأم ناريمان؛ هي شخصية خفيفة الظل وأسلوبها مضحك نوعاً ما، واجهت ردود أفعال مختلفة إذ انقسم الجمهور ما بين معجب معتبراً إياها كوميدية ومنتقد رأى أن طبيعة الدور لا تناسب مشيرة أمل عرفة الفنية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق