فراس إبراهيم: لا أتعمد إثارة الجدل والبعض يستغل منشوراتي (فيديو)

فراس إبراهيم: لا أتعمد إثارة الجدل والبعض يستغل منشوراتي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري فراس إبراهيم في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا من كواليس تصوير عشارية “شرف”، التي يشارك في بطولتها إلى جانب الفنانين: أمل عرفة وجوان الخضر وصباح الجزائري وفادي صبيح.

إبراهيم صرح بأن العشارية جريئة جدًا، تطرح موضوعًا لم يسبق التطرق إليه في الدراما السورية بمعالجة جريئة، مشيدًا برسم الشخصيات الذي قامت به الكاتبة ديانا جبور.

وأضاف إبراهيم أن جبور كتبت نصًا على أعلى مستوى -بحسب تعبيره- وقد احتار في تحديد الشخصية الأجمل أو معرفة بطل العمل، فكل الشخصيات أبطال حتى وإن اقتصرت مشاهدهم على مشهدٍ واحد.

فراس إبراهيم

يكشف ملامح شخصيته

يرى الفنان فراس إبراهيم أن صناع الدراما يتجهون حاليًا لإنتاج مسلسلات قصيرة، يستطيع خلالها الممثل قبول أدوار صغيرة لكن مؤثرة، مشيرًا لقبوله المشاركة في عشارية وثيقة شرف كضيف شرف؛ بسبب تأثير الشخصية رغم قلة مشاهدها.

وأضاف إبراهيم أن عقدة “النجومية” و”النمبر ون” بدأت تتلاشى من عقول الفنانين والاتجاه الآن للدور المؤثر وليس الكم الأكبر من المشاهد.

وعن دوره في عشارية شرف، كشف إبراهيم أنه يُجسد شخصية أب تتزوج ابنته دون علمه، يصادفها مع زوجها في الشارع، فيجن جنونه ويقرر قـ.ـتلها، حيث يرصد العمل تحول هذا الرجل من موظف هادئ محترم إلى مجرم مجنون.

فراس إبراهيم: لا أتعمد إثارة الجدل

صرح الفنان فراس إبراهيم أن ما يكتبه على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك هي آرائه التي لا يتقصد إطلاقًا أن تثير الجدل، حيث قال: “أنا ما بعرف ليش عم بعمل هدا الجدل.. أنا متل ما بحكي هلأ، بحكي على صفحتي، أنا اتعودت إني أتوجع بصوت عالي”.

وأكد إبراهيم أنه منزعج من تناقل منشوراته وتأويلها بما يخدم مصلحة الناقل، لذلك هو مقل في كتابة آرائه عبر فيسبوك، خاصةً وأن الناس أصبحت تستوقفه لمدح منشوراته وليس أعماله الفنية.

وأضاف إبراهيم أنه يكتب ما يشعر به، أما الجدل والتريند والتأويل فأمور لا يلتفت لها، كما لا يلتفت للانتقادات التي يتعرض لها أو هجوم البعض الذي يصل حد السباب أحيانًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق