مسلسل كسر عظم يشير لإحدى توقعات مايك فغالي والأخير يرد (فيديو)

 مسلسل كسر عظم يشير لإحدى توقعات مايك فغالي والأخير يرد (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أثار مسلسل “كسر عضم” من تأليف: علي معين صالح وإخراج رشا شربتجي ضجة واسعة على السوشيال ميديا بعد محاكاته إحدى توقعات المنجم اللبناني “مايك فغالي”.

وفي التفاصيل، حاكى أحد مشاهد الحلقة الـ 15 من العمل إحدى توقعات مايك فغالي المتعلقة بالوضع الاقتصادي السوري، مشيراً إلى فشلها، متضمناً تعبيرات مسيئة للمنجم اللبناني.

المشهد أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وصل إلى حد تداول بعض الصفحات تصريحاً منسوباً لـ فغالي تمت الإساءة فيه للدراما السورية والتوعـ.ـد بمحاسبة صناع كسر عضم.

مايك فغالي يرد

وجاء في التصريح المنسوب على لسان فغالي: “الدراما السورية فاشلة وتحاول استعادة بريقها بالهـ ـجـ ـوم علي، سأرفع دعوى ذ م وقد ح على مسلسل كسر عضم”.

المنجم اللبناني مايك فغالي أوضح عبر موقع “الفن” اللبناني أن التصريح المتداول والمنسوب له لا أساس له من الصحة، مؤكداً أنه لم يدلِ بأيّ تصريح حول ماورد في المسلسل.

وحول ما إذا كان يفكر في مقاضاة صناع كسر عضم، قال فغالي وفق “الفن” إن صناع المسلسل يواجهون دعاوى قضائية بما فيه الكفاية، لكن الأمر متعلق بالمحامي الخاص به، موضحاً أنه من الوارد أن يتقدم محاميه بشـ ـكوى قضائية أو ربما سيكتفي بتنبيه وإنذار بعدم تكرار الأمر.

وفي تصريح آخر، أكّد مايك فغالي أنه لم يصف الدراما السورية بالفاشلة، إنما على العكس تماماً فإنه دائم الإشادة وبنجاحها.

مسلسل كسر عضم

كسر عضم: دراما سورية معاصرة من تأليف: علي معين صالح ومعالجة درامية: د. رانيا الجبان وإخراج: رشا شربتجي، تناقش الأحوال في سوريا ما بعد السنوات العشرة الأخيرة مع التركيز على الصـ.ـراع ما بين الطبقات: المتنفذة والمتوسطة وضحـ.ـايا القاع.

يضم في بطولته: سامر إسماعيل وكاريس بشار وفايز قزق ونادين خوري ونادين تحسين بيك ومحمد حداقي وخالد القيش ويزن السيد وأنس طيارة وحازم زيدان وولاء عزام.

ويعتبر مسلسل كسر عضم من الأعمال الدرامية السورية الأكثر شعبية التي تشارك في موسم دراما رمضان الجاري، حيث استطاع أن يحصد نسب مشاهدة مرتفعة وإشادات جماهيرية كبيرة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق