لجين عمران تعلن خطوبتها من رجل خليجي وتكشف حجم ثروتها بالأرقام (فيديو)

لجين عمران تعلن خطوبتها من رجل خليجي وتكشف حجم ثروتها بالأرقام (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير  

حلّت الإعلامية السعودية “لجين عمران” ضيفةً على مواطنها الإعلامي علي العلياني ضمن برنامج “مراحل” في لقاءٍ كشفت فيه العديد من التفاصيل حول حياتها الشخصية.

وكان التصريح الأبرز في اللقاء إعلان لجين عمران خطوبتها من رجل خليجي، دون أن تكشف عن هويته ومهنته، مؤكدةً أنها ستبقي الأمر بعيداً عن السوشيال ميديا.

وكشفت لجين عمران للمرة الأولى عن الأمر ضمن إجابتها على سؤال حول عدد زيجاتها، لتجيب: “مرتين” معقبةً: “أنا مِلكة”.

لجين عمران تؤكد: لن أعلن زواجي

وأكّدت لجين عمران أنها لن تعلن زواجها على مواقع التواصل الاجتماعي لأسباب عدة منها محاولات اقتـ.ـحام حياة المرء من خلال الأسئلة الشخصية عن نسب ومهنة زوجها من أجل معرفة هويته، ومحاولات التقرب غير اللائقة وغير الأخلاقية التي من الممكن أن تقع، مستذكرةً موقفاً مشابهاً تعرضت له فنانة انفصلت قبل مدة.

واستذكرت لجين نصيحة قدمها لها المغني الإماراتي “حسين الجسمي” الذي نصحها بعدم إعلان زواجها ومشاركة حياتها الخاصة على السوشيال ميديا للمحافظة على استمراريته.

وحول خطيبها، اكتفت لجين بالكشف عن بعض التفاصيل البسيطة مبينةً أنه خليجي وليس أميراً أو شيخاً ثرياً كما يعتقد البعض، مؤكدةً أنه صديق مقرب لها وهذا أكثر ما تحبه في علاقتهما، مُشيرةً إلى أن التفاهم والصداقة أهم من الحب.

لجين عمران تكشف حجم ثروتها بالأرقام

تطرقت لجين عمران للحديث عن زواجها الأول والذي تم في سنٍ مبكرة عندما كانت في الـ 16 من عمرها، وأثمر عن ابنتها جيلان وابنها سمير.

وأكدت لجين أنه لو عاد الزمن بها إلى الوراء لاتخذت القرار ذاته، معتبرةً أن فارق العمر البسيط بينها وبين أبنائها والتفاهم بينهم، من إيجابيات الزواج المبكر.

وحول سبب انفصالها عن والد أبنائها، أوضحت الإعلامية السعودية أن الانفصال جاء بسبب عدم ملائمة ظروف كلاهما مع الآخر، فوجدا أن الحل الأمثل هو الطلاق والإبقاء على علاقة الاحترام بينهما.

وعلى صعيد آخر، كشفت لجين عمران عن حجم ثروتها مبينةً أنها حصيلة عقدين من العمل وتقدّر بنحو 13 مليون درهم (أي ما يعادل نحو 3.5 مليون دولار) موزعة في العقارات، مشيرةً إلى أن قيمة الإعلان لديها تتراوح ما بين 35 و70 ألف درهم، كاشفة أن أكبر عقد لها أبرمته مع شركة ”هواوي“ بمبلغ مليونيّ لم تفصح عنه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق