روعة السعدي تسحر المتابعين بجمالها في أحدث صورها (صور)

روعة السعدي تسحر المتابعين بجمالها في أحدث صورها (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الممثلة السورية “روعة السعدي” الأنظار من خلال صور جديدة لها نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وشاركت روعة السعدي متابعيها صوراً جديدة من جلسة تصوير خضعت لها مؤخراً في مركز تجميل إيميلا الذي تمتلكه الفنانة إمارات رزق.

وتألقت السعدي في أحدث صورها التي نالت إعجاب عدد كبير من المتابعين الذين تغزلوا بجمالها واصفين إياها بـ “القمر”.

تفاعل المتابعين

وحظيت صور السعدي بتفاعل واسع من قبل المتابعين، كما تفاعل معها عدد كبير من الفنانين ومنهم أيمن عبد السلام وحسن خليل وقمر خلف وسلاف فواخرجي ومحمود نصر.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “منورة حبيبة قلبي مشاء الله عنك قمر مصور ربنا يحميكي يا رب دخيلو الحلو”، “قمررر”، “محلاكي”، “كل مرة بتطلعي أحلى من اللي قبل لهيك إنت روعة”، “روعة اسم على مسمى”.

روعة السعدي في رمضان 2022

تشارك الفنانة روعة السعدي في الموسم الدرامي الرمضاني الجاري من خلال عملين هما: مسلسل البيئة الشامية “حارة القبة 2” والمسلسل الكويتي “من شارع الهرم إلى”.

حارة القبة: مسلسل بيئة شامية من تأليف: أسامة كوكش، إخراج: رشا شربتجي، بطولة: عباس النوري، سلافة معمار، خالد القيش، نادين تحسين بيك، فادي صبيح، محمد حداقي.

شاركت روعة في الموسمين الأول والثاني من “حارة القبة” لكنها انسحبت من الموسم الثالث بسبب خلاف مع الشركة المنتجة لتحل محلها الفنانة تسنيم باشا.

من شارع الهرم إلى: دراما اجتماعية كويتي من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج المثنى صبح ويشارك في بطولته إلى جانب روعة السعدي مجموعة من نجوم الخليج ومنهم: خالد البريكي ونور الغندور وليلى عبدالله ومرام وأحمد ايراج وعبد المحس القفاص وفرح الصراف.

وكان من المقرر عرض الجزء الثاني من “مقابلة مع السيد آدم” الذي تشارك فيه السعدي ضمن الموسم الرمضاني الجاري، لكن تم تأجيل عرضه للعام الثاني على التوالي.

جدير بالذكر أن الفنانة روعة السعدي نقلت إقامتها لمدينة دبي في الفترة الأخيرة بعد حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات، حالها حال عدد كبير من الفنانين السوريين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق