فريق كسر عضم يحتفل بعيد ميلاد رشا شربتجي (فيديو)

فريق كسر عضم يحتفل بعيد ميلاد رشا شربتجي (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

فاجأ فريق مسلسل “كسر عضم” مخرجته “رشا شربتجي” بالاحتفال بعيد ميلادها الذي صادف يوم أمس الـ 20 من أبريل/ نيسان.

ووثق الفنان السوري “أيمن عبد السلام” الاحتفال عبر عدة فيديوهات نشرها عبر خاصية الستوري في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وظهرت رشا شربتجي في مقاطع الفيديو التي تمت مشاركتها عبر السوشيال ميديا وهي بغاية السعادة وسط عدد من نجوم كسر عضم ومنهم خالد القيش ويزن السيد وحسن خليل وغيرهم.

رشا شربتجي

نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد رشا شربتجي

وتوجهت رشا شربتجي بالشكر لجميع فريق مسلسل كسر عضم الذي يحقق أصداءً إيجابية واسعة ضمن الموسم الرمضاني الجاري، مؤكدةً أنهم السبب في نجاحها.

وانهالت التهاني على شربتجي من قبل الكثيرين من نجوم الفن في سوريا، ومنهم فادي صبيح الذي كتب عبر إنستغرام: كل عام وأنت بألف خير العمر الطويل يا رب شكراً لكل هذا الجهد يا رشا”، وكرم الشعراني الذي هنأها قائلاً: مدام رشا الغالية… عندك بيخلص الكلام كلووو كل عام وأنت بمليون خير يا كل الخير”.

كما هنأها كل من سامر إسماعيل وصفاء سلطان وباسم ياخور ورنا شميس ورابعة الزيات ونانسي خوري ويوشع محمود غيرهم.

رشا شربتجي.. من هي؟

رشا شربتجي؛ هي مخرجة سورية شهيرة ولدت في 20 إبريل عام 1975 في العاصمة المصرية القاهرة، لوالدها المخرج السوري “هشام شربتجي” ووالدتها التي تحمل الجنسية المصرية.

تتلمذت رشا على يد والدها المخرج هشام شربتجي، وأخرجت أول أعمالها “قانون ولكن” عام 2003، ثم توالت أعمالها لتحقق نجاحات إخراجية عديدة حفرت في ذاكرة الجمهور السوري بسبب واقعيتها وتصويرها الخام للعلاقات الاجتماعية مثل: غزلان في غابة الذئاب والولادة من الخاصرة وزمن العار وغيرها.

على الصعيد الشخصي، تزوجت رشا شربتجي للمرة الأولى من المصور السوري “ناصر ركّا” دون رضا والدها، مما تسبب في قطيعة بينهما استمرت سنوات عديدة.

ورشا شربتجي متزوجة منذ عام 2013، من الضابط “تمام الصالح/ تمام نجم الدين” وهو شقيق الممثلة السورية سوزان نجم الدين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق