يزن السيد: أحب الشخصيات الإشكالية وجوقة عزيزة لم ينجح (فيديو)

يزن السيد: أحب الشخصيات الإشكالية وجوقة عزيزة لم ينجح (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري يزن السيد في لقاءٍ إذاعي عبر إذاعة المدينة اف ام، صرح خلاله بمحبته للشخصيات الإشكالية، مثل شخصية “سامر” التي جسدها في مسلسل كسر عضم والذي يُعرض حاليًا على عددٍ من القنوات العربية.

ويرى السيد أن نُقطة التحول في مسيرته الفنية كانت العمل مع المخرجة رشا شربتجي في مسلسلي “بنات العيلة” و”الولادة من الخاصرة”، حيث تعلم كيف يكون الإحساس بالشخصية وأدوات الممثل وتكنيك التمثيل.

وأضاف أن شربتجي منحته عدة فرص، أحسن استغلالها وقدم فيها أفضل ما عنده، مشيرًا لدوره في مسلسل كسر عضم ودوره في الجزء الثالث من حارة القبة والذي يبدأ بمشهد في نهاية الجزء الثاني الذي يُعرض حاليًا.

يزن السيد

فرصة هامة مع المثنى صبح

يعتبر الفنان يزن السيد أن مشاركته العام الماضي في الجزء الثاني من سوق الحرير، كانت بمثابة فرصة كبيرة من المخرج المثنى صبح، الذي آمن بقدراته ومنحه شخصية محورية في العمل.

ويرى السيد أن غالبية المخرجين حصروه في أدوار “الشاب الحليوة”، بينما يطمح هو لإثبات موهبته من خلال تجسيد شخصيات مختلفة، خاصةً وأن ما يُعرض عليه شخصيات ثانوية وليست بطولة مطلقة.

الشخصيات الإشكالية

سئل الفنان يزن السيد عن حصر المخرجين له في أدوار الرجل “الأزعر/ النسونجي/ الطائش”، فأوضح أنه يُحب تجسيد هذه الشخصيات التي وصفها بالشخصيات الإشكالية، بينما لا يُفضل تجسيد شخصية الشاب “الطيوب”.

وأضاف السيد أنه جسد شخصية الشاب الطيب في مسلسل الدراما العربية المشتركة “ع الحلوة والمرة” وقد كانت له بعض المشاهد التي تُظهر نذالته مع حبيبته في الماضي، فكان رد فعل المخرج: “لأ.. انت لا تعلب دور طيوب.. ارجع العب دور المشاكس”.

ويرى السيد أن الشخصية الإشكالية تُظهر قدراته التمثيلية وأدواته كممثل ولا يستطيع أي ممثل أن يُجسدها، فشخصية “سامر” في كسر عضم يُمكن أن يُجسدها سامر المصري ولا يصلح أن يُجسدها مصطفى المصطفى.

يزن السيد: جوقة عزيزة لم ينجح

صرح الفنان يزن السيد بأنه كان يتوقع لمسلسل جوقة عزيزة نجاحًا كبيرًا، خاصةً مع الجهد المبذول في العمل على كل الأصعدة وتحديدًا جهد مخرج العمل تامر إسحاق.

وأوضح السيد أنه يُجسد شخصية الملازم خليل ويشكل ثنائية مع الفنانة روبين عيسى التي تُجسد شخصية انشراح في خط درامي بعيد عن الشخصيات الاستعراضية الخاصة بالجوقة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق