يوشع محمود يتحدث عن شخصية “سومر” ويرد على جدل مايك فغالي (فيديو)

يوشع محمود يتحدث عن شخصية “سومر” ويرد على جدل مايك فغالي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري الشاب يوشع محمود في لقاءٍ قصير مع منصة “يلا تريند”؛ للحديث عن النجاح الذي حققته شخصية الشاب “سومر” في مسلسل كسر عضم الذي يُعرض حاليًا على عددٍ من القنوات العربية.

شخصية “سومر” تقع ضمن الخط الدرامي الذي يخص الشباب ومشاكلهم في المجتمع السوري ويضم الخط الفنانين: حسن خليل/ علاء، يزن الريشاني/ إيليا، نادين تحسين بيك/ شمس، راما زين العابدين/ ريم.

وكشف محمود خلال اللقاء أنه مواليد 27/7/1997، برج الأسد رغم أنه لا يؤمن بالأبراج، طوله: 187 سم، رقمه المفضل 7، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2020.

يوشع محمود

ردود أفعال الجمهور على شخصية سومر

أكد الفنان يوشع محمود أنه شخص ضحوك على عكس شخصية سومر التي تميل للتشاؤم، مشيرًا أن الكثير من التعليقات تصله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتجمع على: “بطل نكد سومر”.

وأضاف أن هذا التعليق جاءه من والدته أيضًا، فقد قالت له: “يوشع حبيبي.. يا روحي خفف نكد”، موضحًا أن المخرجة رشا شربتجي رسمت شخصية سومر ليظهر كشخص “نكدي” وقد أوصته: “يوشع.. قد ما فيك اعمله نكدي”.

وعن رد الفعل الأول الذي بدر منه عند اختياره لتجسيد شخصية محورية في مسلسل كسر عضم، كشف أن ظل لمدة نصف ساعة غير قادر على استيعاب الأمر وكأنه يعيش حلمًا.

وأوضح محمود أن صداقة تجمعه بالفنان حسن خليل/ علاء والفنان يزن الريشاني/ إيليا وهذه الصداقة انعكست على الشاشة وتكونت ثلاثية جميلة رغم اختلاف كل شخصية عن الأخرى.

يوشع محمود يرد على مايك فغالي

في أحد مشاهد كسر عضم، ينتقد سومر ظهور المنجمين على الشاشات لطرح توقعاتهم وتنبؤاتهم، حيث قال: “عندك إعلام شي بيرفع الراس، جايبين منجم حقو نص فرنك يتنبأ بمستقبل بلد” وقد اعتبر البعض أن المقصود هو المنجم اللبناني الشهير مايك فغالي.

المشهد أثار جدلًا واسعًا وقيل أن فغالي سيرفع دعوى قضائية على صناع العمل، لكنه عاد ونفى ذلك، حيث قال أن العمل يواجه الكثير من الدعاوى القضائية وسيكتفي بإنذار فقط.

الفنان يوشع محمود في لقاءه مع “يلا تريند” رفض الرد على الجدل المثار حول المشهد، مكتفيًا بالقول أن ما قيل في المشهد هو من وجهة نظر شخصية سومر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق