دانييلا رحمة بتسريحة شعر جديدة تنال إعجاب المتابعين (فيديو)

دانييلا رحمة بتسريحة شعر جديدة تنال إعجاب المتابعين (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة اللبنانية “دانييلا رحمة” أنظار المتابعين في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وشاركت دانييلا رحمة متابعيها مقطع فيديو كشفت فيه عن تسريحة شعرها الجديدة التي اعتمدت فيها قصة مختلفة وغيرت لونه إلى البرتقالي الفاتح.

وظهرت دانييلا في أحدث إطلالاتها بقميص الجينز باللون الأزرق ونسقت معه توب باللون الأسود، ونالت إطلالتها إعجاباً واسعاً من قبل جمهورها الذي أشاد بجمالها مؤكدين أن لون شعرها الجديد يليق بها إلى حد كبير.

تفاعل المتابعين

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “البرتقالي الفاتح كلش حلو عليج”، “بجنن عليكي ومميزة فيه”، بتجنني لون شعرك تحفة”، “اللون عليك خراااافه”، “يا ربي جمالها يجننننن”.

كما ترك عدداً من المتابعين تعليقات حول تطور شخصيتها وأحداث مسلسل “للموت” فكتبت إحدى المتابعات: “كتير مدايئتيني بتصرفاتك ب للموت بصراحة”.

دانييلا رحمة في رمضان 2022

تشارك الفنانة دانييلا رحمة في موسم دراما رمضان الجاري من خلال الموسم الثاني من مسلسل “للموت” والذي تستكمل فيه أداء شخصية “ريم” التي جسدتها في موسمه الأول.

مسلسل للموت: عمل درامي سوري لبناني من تأليف: نادين جابر، إخراج: فيليب أسمر، إنتاج: إيغل فيلمز للمنتج جمال سنان.

تدور أحداث العمل حول شابتين هما سحر/ ماغـي بو غصن وريم/ دانييلا رحمة اللتان تلاحقان الأثرياء وتوقعان بهم، حيث تتزوجان ثم تتطلقان بعد حصولهما على النفقة. تستطيع ريم أن تتزوج من رجل الأعمال الثري هادي/ محمد الأحمد، بينما يقع في غرام سحر شقيقه باسل/ خالد القيش، ونتج عن ذلك عدد من الأحداث والصراعات.

دانييلا رحمة: رامي حنا كان المشجع الأكبر لي..

صرّحت الممثلة دانييلا رحمة مؤخراً أن مسألة “دخولها مجال التمثيل من بوابة الجمال” كانت أكبر مخاوفها عندما قررت احتراف هذه المهنة.

وأضافت عبر برنامج “هلا بك” أنها كانت تدرس المسرح خلال مراحل دراستها المختلفة وكانت تنتظر وقتها إنهاء دراستها للالتحاق بمعهد التمثيل في أستراليا لكنها لم تكن تثق بنفسها.

وأشارت دانييلا إلى أن المخرج السوري “رامي حنا” الذي تعاونت معه في مسلسل “تانغو”، كان الداعم الأكبر لها في هذا الأمر عندما أعربت له عن مخاوفها من الظهور كفتاة جميلة فقط مؤكدةً له حبها للتمثيل ورغبتها في إبراز موهبتها وثقتها في قدرتها على ذلك.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق