محمد قنوع يؤدي مناسك العمرة رفقة زوجته (صورة)

محمد قنوع يؤدي مناسك العمرة رفقة زوجته (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير

شارك الفنان السوري “محمد قنوع” متابعيه عبر منصات السوشيال ميديا أحدث ظهور له من مدينة مكة المكرمة من المملكة العربية السعودية.

وظهر محمد قنوع في صورٍ نشره عبر حسابه في موقع التواصل “إنستغرام” من الحرم المكي، حيث يؤدي مناسك العمرة رفقة زوجته السيدة ميادة جمالي.

وأرفق الفنان قنوع الصور بتعليق كتب فيه: “الحمد لله رب العالمين” وسط تفاعل واسع من قبل متابعيه وزملائه من الوسط الفني.

محمد قنوع

تفاعل المتابعين 

وحظي منشور الفنان محمد قنوع بتفاعلٍ واسع من قبل متابعيه الذين تمنوا القبول لطاعته وعمله، ومازحه أحد المتابعين بالقول: “بعد هالدور الي أخدوا بكسر عضم إجباري بدك عمرة وحج”.

وتفاعل معه العديد من الفنانين ومنهم خالد القيش معلقاً: “تقبل الله أبو مروان الحبيب”، وكتب سلوم حداد: “تقبل الله طاعتكم وصالح أعمالكم”،  بينما علقت عبير شمس الدين: “الله يهنيك”.

محمد قنوع في رمضان 2022

يشارك الفنان محمد قنوع في الموسم الرمضاني الجاري من خلال أربعة أعمال هي: كسر عضم، مع وقف التنفيذ، حارة القبة 2، على قيد الحب.

ومؤخراً، علق محمد قنوع على تصريحات بعض الفنانين فيما يتعلق بالاعتذار عن مسلسل كسر عضم الذي يحقق نسب مشاهدة عالية في رمضان 2022.

وكتب في تدوينة نشرها رفقة صورةٍ جمعته بمخرجة العمل “رشا شربتجي”: “ كان دوري بمسلسل كسر عضم المقدم فيصل بس اعتذرت عنه“.

ليعتقد البعض أن قنوع كان يقصد زميليه سوزان نجم الدين ومحمود نصر اللذين أعلنا اعتذارهما عن العمل، الأمر الذي دفعه للتوضيح أنه لم يقصد أياً منهما كونهما اعتذرا فعلياً عن المشاركة في كسر عضم.

من هو محمد قنوع؟

محمد قنوع؛ فنان سوري شهير، ينتمي لعائلة قنوع الفنية العريقة التي عملت لسنواتٍ طويلة في المسرح، والده هو الفنان الإذاعي والمسرحي الشهير مروان قنوع، الذي أسس مع شقيقه الفرقة المسرحية “الأخوين قنوع”.

شارك في أكثر من 140 مسلسلاً، تنوعوا ما بين الكوميديا والتراجيديا وأعمال البيئة الشامية، أشهرهم عربياً مسلسل باب الحارة، الذي شارك في أجزائه جميعاً بشخصية “أبو سليم”.

الفنان محمد قنـوع متزوج من سيدة من خارج الوسط الفني لا تحب الأضواء، أنجبت له 4 أبناء: ماسة، مايا، مروان، عدنان.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق