نظلي الرواس: زوجي السابق صديقي المقرب ولا أمانع الزواج مجدداً وتعلق على مشهد جريء جمعها مع عمايري (فيديو)

نظلي الرواس: زوجي السابق صديقي المقرب ولا أمانع الزواج مجدداً وتعلق على مشهد جريء جمعها مع عمايري (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

حلّت الممثلة السورية “نظلي الرواس” ضيفةً على الإعلامي اللبناني “هشام حداد” ضمن برنامجه “المزح نصو جد” المذاع عبر تلفزيون الآن.

وخلال اللقاء، أكّدت الفنانة نظلي الرواس أنها وزوجها السابق ووالد ابنتيها “تيا وليا” الفنان “جلال شموط” يحافظان على علاقة متينة، مشيرةً إلى زياراته شبه اليومية لمنزلهن.

وأشارت نظلي إلى أن زوجها السابق هو صديقها المقرب ووصفته بأنه شخص مثقف ويمكنها الاعتماد عليه في الكثير من القرارات المهمة على الصعيدين المهني والعائلي.

نصيحة قدمتها منى واصف لنظلي الرواس في طفولتها

وقالت نظلي الرواس إنها لا تشجع ابنتيها على دخول مجال الفن، كما أنها لا تشجعهما على الزواج المبكر، ورأت أن زواجها في سن الـ 24 يُعتبر مبكراً في الوقت الحالي.

وتطرق اللقاء للحديث عن بدايات نظلي في عالم التمثيل، إذ شاركت في أول عرض مسرحي لها وهي حامل بابنتها الكبرى دون أن تفصح عن الأمر، نافيةً أن تكون قد ندمت على الزواج في بداية مشوارها الفني، مبينةً أنها فضلت العائلة على الفن، كما أنها لا تمانع الزواج مجدداً.

واستذكرت نظلي بعض تفاصيل طفولتها التي قضتها في استديو التصوير الخاص بوالدها “فواز الرواس” بين كبار نجوم الفن، مبينةً أنها كانت تستمتع كثيراً بتلك الأجواء لكنها لم تكن تفكر في احتراف التمثيل.

وكشفت نظلي عن نصيحة قدمتها لها النجمة السورية منى واصف عندما كانت في سنوات طفولتها الأولى، إذ نصحتها بالسعي وراء أحلامها حتى تحقيقها.

نظلي الرواس ترفض التعليق على خلافها مع محمد عبد العزيز

وفي سياق آخر، أكدت نظلي الرواس أنها غير نادمة على المشاركة في الموسمين الـ 10 و 11 من مسلسل البيئة الشامية “باب الحارة”، مبينةً أنها شاركت به بسبب اقتناعها بالنص المكتوب وتغير هيكليته تماماً، مشيرةً إلى أنه كان من المفترض تغيير اسم العمل إلى “حارة الصالحية” لكن ذلك لم يتم.

ونفت الرواس وجود مشهدٍ جريء يجمعها بالفنان عبد المنعم عمايري في مسلسل “قيد مجهول” كاشفةً عن كواليسه، مشيرةً إلى أن المشهد لم يتعرض لانتقادات من قبل الجمهور ما يعني أنه كان موظفاً بشكل جيد في السياق الدرامي، مؤكدةً أنها لا تقبل تقديم أي مشهد يسبب الحرج لابنتيها.

ورفضت نظلي الرواس الحديث عن الخلاف الذي وقع بينها وبين المخرج السوري “محمد عبد العزيز” أثناء مشاركتها في مسلسل “شارع شيكاغو” من إخراجه.

نظلي الرواس تكشف حقيقة إساءتها لـ نانسي عجرم

نفت نظلي الرواس حقيقة تصريح مسيء منسوب لها عن الفنانة “نانسي عجرم”، موضحةً أنها خُيرت في إحدى المقابلات الإعلامية بين عجرم وهيفاء وهبي من حيث الجمال، فاختارت الأخيرة كونها تُفضل جمالها على جمال العيون الملونة والملامح الناعمة، ثم فضلت شخصية إليسا ومواضيع أعمالها على نانسي مما تسبب في حدوث سوء فهم.

وأشارت إلى أن الفنانة نادين نجيم أحبت التمثيل وطورت نفسها كثيراً ووصفتها بـ “النجمة”، مشيدةً بأدائها في مسلسل 2020، رغم انتقادها لها في وقت سابق.

ووجهت نظلي الرواس رسالة للفنانة السورية أصالة نصري بناءً على طلبٍ من هشام حداد، عبّرت فيها عن محبتها الكبيرة لها متمنية لقاءها في وقت قريب.

وكشفت نظلي الرواس خلال اللقاء عن جمال صوتها بأداء أغنية “يا مرايتي” للنجمة اللبنانية “إليسا”، لتتلقى العديد من الإشادات من قبل المشاهدين.

نظلي الرواس تصف هبة نور بـ جميلة الجميلات” وتمنح ناصيف زيتون الميدالية الذهبية

عبّرت نظلي الرواس عن محبتها للفنانة الشابة دانا مارديني واصفةً إياها بالموهوبة والمجتهدة، كما وصفت هبة نور بـ “جميلة الجميلات”.

وأشارت إلى أنها لا تعرف إمارات رزق شخصياً لكنها شخص لطيف متمنية التعرف عليها، وأشادت بأداء روزينا لادقاني في الهيبة، ووصفت لين غرة بابنتها الثالثة، ولم تتعرف نظلي إلى صورة الفنانة السورية ديما حايك، لكنها تأملت أن تتعرف عليها بشكل شخصي.

ومنحت الرواس الميدالية الذهبية بشكل افتراضي للفنان السوري ناصيف زيتون، بينما الفضية للفنان اللبناني زياد برجي، أما البرونزية فكانت من نصيب حازم شريف.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق