همام أيمن رضا يُعلن انتهاء دوره في الكندوش ويوجه رسالة للآباء والأمهات (صورة)

همام أيمن رضا يُعلن انتهاء دوره في الكندوش ويوجه رسالة للآباء والأمهات (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شهدت الحلقة الـ21 من الجزء الثاني من مسلسل الكندوش مقتل شخصية “شريف” التي يُجسدها الفنان الشاب همام أيمن رضا وبذلك ينتهي دوره الذي كان محركًا للكثير من الأحداث منذ بداية الجزء الأول.

وكتب رضا منشورًا على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، أعلن من خلاله انتهاء دوره في الكندوش، كما شكر والده الفنان أيمن رضا ومخرج العمل سمير حسين وشركة الإنتاج على إعطاءه فرصة تجسيد هذه الشخصية المحورية.

وجاء في منشور رضا: “انتهت حكاية شريف.. الحكي اللي بقلبي عنّا كتير، شخصيّة عطيتها من قلبي وحسيت معها بمزيج مركب جدًا من المعاناة والقوة والضعف والخوف والطموح والحب والقسوة والانتقام”.

همام أيمن رضا
الفنان همام أيمن رضا ووالده الفنان أيمن رضا-انستغرام

يوجه رسالة للآباء والأمهات

وتابع رضا: “شكرًا لوالدي والأستاذ سمير حسين على ثقتن فيني والمراهنة على شغلي.. شكرًا للشركة المنتجة ولكل القائمين على العمل فردًا فردًا.. بحبكن”.

ووجه رضا رسالة للآباء والأمهات، فكتب: “شريف اليوم بالحلقة مات.. بس في كتير متلو بالحياة، لازم أهلن يعرفوا يتعاملوا معن خصوصًا بعمر الصغر؛ لأنه هي المشاكل اللي بالصغر بتكبر فينا وبتصير عقدة أو عادة سيئة وما عاد بتروح”.

وختم منشوره بالقول: “شكرًا لكل اللي عم يعطوني المحبة ويفرحولي قلبي بملاحظاتن إن كان سلبية أم إيجابية.. بكبر فيكن”.

النجوم يباركون لهمام أيمن رضا

علق بعض النجوم المشاركين في الكندوش على منشور الفنان همام أيمن رضا، فكتب والده الفنان أيمن رضا: “برافو همامو” وكتب الفنان حسام الشاه: “الله يرحمك يا شريف بك.. برافو همام.. اجتهدت وأجدت”.

الفنانة كندة حنا علقت أيضًا، فكتبت: “رمضان كريم همام، اجتهاد وتعب واضحين بكل شي، الأيام الجاية أحلى.. بتستاهل.. مبروك” وعلق مخرج العمل سمير حسين، فكتب: “مبروك همام.. كنت رائع”.

كما تفاعل معه فنانين لم يشاركوا في الكندوش، فعلق الفنان سامر إسماعيل: “يعطيك العافية همامو الوحش” وعلق الفنان عبد المنعم عمايري: “يعطيك العافية”.

جدير بالذكر أن رضا يطل في أعمال رمضانية أخرى، فقد شارك في عددٍ من لوحات الجزء الخامس عشر من سلسلة بقعة ضوء، كما شارك في المسلسل الكوميدي الفرسان الثلاثة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق