ديمة الحايك ترد على نظلي الرواس بعد تأكيدها أنها لا تعرفها: اشتغلنا بنفس العمل سنتين (صورة)

ديمة الحايك ترد على نظلي الرواس بعد  تأكيدها أنها لا تعرفها: اشتغلنا بنفس العمل سنتين (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

ردت الممثلة السورية “ديمة الحايك” على تصريح حديث لمواطنتها الفنانة نظلي الرواس أكدت فيه عدم معرفتها بها معربةً عن أمنيتها بأن يحصل لقاء بينهما.

جاء ذلك في رسالة نشرتها ديمة الحايك عبر خاصية الستوري في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” ردت فيها على الرواس دون أن تذكر اسمها.

وكتبت الحايك في رسالتها: ”في ممثلة طالعة ببرنامج قال ما بتعرفني، وهيي جاية عندي من طاولة للتانية بحفل منتج من مدة بدبي بس لتبوسني وتقلي برافو عليكي شو عاملة عال ام بي سي طبعا قصدها عالميراث“.

ديمة الحايك تستغرب تصريح نظلي الرواس

وأشارت ديمة الحايك إلى أنها التقت بالرواس في إحدى المسرحيات مبينةً وجود صور تجمعهما، قائلةً: ”غير مسرحية بالحمرا بالشام حضرتلا ياها وصورنا موجودة“.

وأضافت الحايك أنها تعاونت مع نظلي الرواس في أحد الأعمال الدرامية: “والمضحك اشتغلنا بنفس العمل سنتين بجزئينو”.

وأبدت ديمة الحايك استغرابها من تصريح الرواس: ”يعني لنفترض لا مزحنا ولا التقينا بمشهد ولا بكواليس، ولا ضحكنا ولا شربنا ولا تغدينا ببريك مع انو كلو صار!، طب ما حضرتي مسلسل انتي فيه!“. واختتمت الفنانة السورية رسالتها بالقول: “Yalla any way I love u”.

وكانت الفنانة نظلي الرواس قد أكدت عدم معرفتها بديمة الحايك في أحدث إطلالاتها الإعلامية، حيث لم تتعرف على صورة الأخيرة وأعربت عن أمنيتها اللقاء بها.

كما كشفت عبر برنامج “المزح نصو جد” مع الإعلامي هشام حداد عن معاناتها من ضعف ذاكرتها ووصفتها بـ “ذاكرة السمكة”.

آخر أعمال ديمة الحايك ونظلي الرواس

وعلى الصعيد الفني، كانت آخر مشاركات الفنانة ديمة الحايك في فيلم “الشنطة” من تأليف: تامر عبد المنعم وإخراج: أحمد البدري.

أما نظلي الرواس فتُطل في رمضان عبر ”باب الحارة 12″، تأليف مروان قاووق، إخراج محمد زهير رجب، إلى جانب نخبة من النجوم أبرزهم سلمى المصري، عبير شمس الدين، نجاح سفكوني، قاسم ملحو وغيرهم.

وكان آخر أعمالها مسلسل “ولاد البلد” الذي جرى عرضه في يناير/ كانون الثاني الفائن عبر منصة TOD TV، كما شاركت في عشارية “وثيقة شرف” من تأليف: عثمان جحا وإخراج: باسم السلكا إلى جانب الفنانين سوزان نجم الدين، مهيار خضور، أيمن رضا، أمل عرفة وغيرهم، وتم عرضها في يناير الفائت.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق