سامر المصري يُطل من إسطنبول رفقة نجليه عمر وورد (صور – فيديو)

سامر المصري يُطل من إسطنبول رفقة نجليه عمر وورد (صور – فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أطل الفنان السوري “سامر المصري” على جمهوره ومحبيه عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” رفقة نجليه عمر وورد.

وشارك سامر المصري متابعيه عبر خاصية الستوري في إنستغرام أحدث إطلالاته مع نجليه الشابين من مدينة إسطنبول التركية.

وحظيت إطلالة سامر المصري مع نجليه عمر وورد بتفاعل من قبل محبيه، حيث تداولت العديد من الصفحات صور الشابين مع والدهما.

الحياة الشخصية للفنان سامر المصري

والفنان سامر المصري متزوج من الممثلة المعتزلة “نيفين عزام” منذ أكثر من 22 عاماً، وكانت عزام قد شاركت في مسلسل “خان الحرير” ومسلسل “الثريا” عام 1998، ثم اعتزلت للتفرغ لأسرتها.

رزق الثنائي سامر المصري ونيفين عزام بثلاثةِ أبناءٍ، هم: عمر وهو خريج كلية الحقوق وورد (17 عاماً) وياسمين (11 عاماً)، والعائلة مستقرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

جديد سامر المصري

يغيب الفنان السوري سامر المصري عن الموسم الدرامي الرمضاني 2022، بسبب انشغاله بمجموعة من المشاريع السينمائية والتلفزيونية.

ويشارك سامر المصري في عمل عربي تركي عالمي يجمعه مع النجم التركي “نجاتي شاشماز/ مراد علمدار”، وحسبما كشف الفنان السوري فالعمل يضم ممثلين من جنسيات مختلفة وسيبدأ تصويره بعد نحو 4 أشهر.

ومؤخراً، بدء عرض فيلم North of the 10″” للمخرج الأمريكي رايان لامار وإنتاج قيس قنديل، في دور العرض السينمائية في الولايات المتحدة الأمريكية. ويشارك فيه المصري مع جومانة مراد إلى جانب مجموعة من الفنانين العالميين مثل: كينغ باتش، لارويس هوكينز، تيفاني ريني جونسون.

وانتهى المصري من تصوير فيلم سينمائي جديد، إنتاج فرنسي أمريكي بريطاني ناطق بالعربية، يحمل اسم “نزوح” ويشارك في بطولته الفنانة كندة علوش ومن إخراج المخرجة العالمية سؤدد كعدان.

وحسبما كشف المصري في وقت سابق فإن الفيلم إنساني ومهم جداً، وسبق أن حاز نصه على جائزة أفضل نص في مهرجان كان السينمائي العالمي.

كما يشارك في مسلسل دراما عربية مشتركة جديد مع مجموعة من نجوم سوريا ولبنان، والعمل من إنتاج شبكة MBC وسيعرض بعد انتهاء شهر رمضان.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق