مصطفى الآغا بصحبة ياسر العظمة ويصفه بـ الهرم الأكبر في سوريا (فيديو)

مصطفى الآغا بصحبة ياسر العظمة ويصفه بـ الهرم الأكبر في سوريا (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

شارك الإعلامي السوري “مصطفى الآغا” متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جمعه بمواطنه الفنان القدير “ياسر العظمة”.

وظهر مصطفى الآغا رفقة ياسر العظمة في مقطع فيديو عنونه بعبارة: “من قال إنه ليس في سورية أهرامات؟؟”، عبّر فيه عن محبته العميقة للعظمة وشعوره بالفخر فيه، واصفاً إياه بـ “الهرم الأكبر في سوريا”.

وأضاف الآغا في حديثه عبر الفيديو عن العظمة: “بيقولوا ان بسوريا ما في أهرامات.. لا في، هذا الهرم الأكبر، هرم فني، اسم كبير، حد بنفاخر فيه”، ليرد الأخير: “تسلملي يا عيوني الله يخليك”.

مصطفى الآغا يستذكر لوحات من مرايا

وعبّر الإعلامي السوري عن شوقه للفنان ياسر العظمة قائلاً: “قد أيه صار لنا زمان مشتاقين لك وما شوفناك، وإحنا عشرة عمر”، ليرد العظمة: “أنت في القلب صديق عزيز وغالي”.

وتابع مصطفى الآغا كلامه مستذكراً أغنية “أنا ياباني” وهي أغنية شهيرة قدمها ياسر العظمة في إصدار “مرايا 84” ولوحة “متل عنا بفرد شكل” التي عرضت ضمن “مرايا 88″.

وكتب الآغا تعليقاً على الفيديو: من قال إنه ليس في سورية أهرامات؟؟ اعرفه منذ 41 عاماً وهو لم يتغير أبداً بل بقي متواضعاً بتصرفاته كبيراً بأخلاقه و قريباً من نبض الناس”.

وحظي الفيديو بتفاعل واسع من قبل متابعي مصطفى الآغا الذين عبروا عن محبتهم للفنان ياسر العظمة مؤكدين أنه قامة فنية كبيرة تستحق كل التقدير.

ياسر العظمة يحضّر لمشروع فني جديد

الجدير بالذكر، أن الفنان ياسر العظمة يحضّر حالياً لمشروعٍ فنيٍ جديد، وذلك بحسب تصريح سابق لصديقه الممثل السوري أسامة الروماني.

وشهد العام الفائت 2021، عودة الفنان ياسر العظمة إلى الساحة الفنية عقب انقطاع دام أكثر من 8 سنوات عبر مسلسل “السنونو” من تأليفه وإخراج خيري بشارة، لكن العمل لم يحقق النجاح المتوقع لأسباب مختلفة، خاصةً مع المقارنة بينه وبين سلسلة مرايا الشهيرة.

وفي مطلع العام الجاري، راجت أنباء عن استعداد ياسر العظمة لإنتاج جزء جديد من “مرايا”، زاعمةً أن الفنان السوري قد تعاقد مع رجل أعمال ليبي لإنتاج نسخة جديد من المسلسل الشهير، ناطقة باللهجة الليبية تُعنى بإيصال معاناة الشعب الليبي لمسؤوليه برسالة فنية ساخرة.

الأمر الذي نفاه أنور نجل الفنان ياسر العظمة، مؤكداً في تصريح لموقع كيو ميديا أن المصدر الوحيد للأخبار المتعلقة بأعمال والده هو حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق