هافال حمدي: أفضل الدراما الاجتماعية عن البيئة الشامية ومستعد لثنائية جديدة مع ترف التقي (فيديو)

هافال حمدي: أفضل الدراما الاجتماعية عن البيئة الشامية ومستعد لثنائية جديدة مع ترف التقي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

صرح الفنان السوري هافال حمدي في لقاءٍ إذاعي أنه لم يتردد في قبوله تشكيل ثنائية مع الفنانة ترف التقي للمرة الثانية في مسلسل على قيد الحب بعد ثنائيتهما الناجحة في مسلسل بورتريه.

وأوضح حمدي أن الثنائية الأولى التي جمعتهما لم تكن في بورتريه، فقد سبق وشكلا ثنائية في مسلسل حارس القدس، لكن في دورين صغيرين، معتبرًا بورتريه التحدي الحقيقي لهما.

واعتبر حمدي أن ثنائيتهما في على قيد الحب بمثابة تحدٍ جديد؛ لخلق شيء مختلف تمامًا عما قدماه سابقًا، مشيرًا للصداقة التي تجمعهما وتجعل من التفاهم أمرًا يسيرًا.

هافال حمدي ترف التقي

هافال حمدي يرد على الانتقادات

اعترف الفنان هافال حمدي أن بعض التعليقات جاءت منتقدة لثنائيته مع الفنانة ترف التقي، مؤكدًا أن البعض الآخر أحب الثنائية وتفاعل معها بتعليقات إيجابية وصله الكثير منها.

ويرى حمدي أن الانتقادات قد تنبع من أسباب شخصية عند المشاهد، كعدم رضاه عن شكل علاقات الحب، فأي عمل فني معرض للنقد أو المديح، مؤكدًا أن النسبة الأكبر أحبت الثنائية وهذا دليل على نجاحها.

وصرح حمدي بأنه مستعد أن يشكل ثنائية جديدة مع الفنانة ترف التقي وفي حال عُرض عليه عمل يجمعهما، فلا يجد مانع من قبوله.

يفضل الدراما الاجتماعية عن البيئة الشامية

يشارك الفنان هافال حمدي في الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية الكندوش إلى جانب مشاركته في مسلسل الدراما الاجتماعية على قيد الحب وقد صرح بأنه يُفضل المشاركة في الأعمال الاجتماعية عن أعمال البيئة الشامية.

وكشف حمدي أن الكندوش هو مشاركته الأولى في عمل بيئة شامية وقد عبر عن استمتاعه بالتجربة التي مكنته من التواصل مع التراث القديم.

كما كشف عن مشاركته في مسلسل قصير يحمل اسم “إيكو” للمخرج محمد عبد العزيز، سيعرض على إحدى المنصات العربية قريبًا، علمًا بأن حمدي شارك في عشارية “وثيقة شرف” التي تُعرض على منصة وياك حاليًا.

جدير بالذكر أن الفنان هافال حمدي هو ابن الفنان الراحل طلحت حمدي، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 2019.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق