وائل زيدان: أتقبل النقد ولا أطمح لأن أكون نجم صف أول (فيديو)

وائل زيدان: أتقبل النقد ولا أطمح لأن أكون نجم صف أول (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري وائل زيدان في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرح خلاله بأنه يتقبل النقد البناء ويحرص على الاستماع لآراء المحيطين به في أعماله، لكن ما لا يتقبله هو الإساءة واتهامه بأنه فنان بالوساطة بعد هذا التاريخ الطويل.

وكشف زيدان أنه يُتابع الأعمال التي يُشارك فيها ويحرص على معرفة رأي أسرته الصغيرة وشقيقه الأكبر الفنان أيمن زيدان في أدائه، مؤكدًا أنه يتقبل النقد من أي شخص.

وعبر زيدان عن استياءه من التعليقات التي تتهمه بأنه فنان بوساطة شقيقه الأكبر والتي تتجاهل اجتهاده لسنواتٍ طويلة؛ ليصل إلى المكانة التي وصل إليها حاليًا.

وائل زيدان

وائل زيدان: لا أطمح لأن أكون نجم صف أول

صرح الفنان وائل زيدان بأن اجتهد لمدة 25 عامًا حتى يصل إلى مكانته الفنية الحالية، مؤكدًا أن الكاميرا إما أن تُحب الممثل أو تكرهه ولا يُمكن أن يستمر فنان لسنواتٍ طويلة بالوساطة والمحسوبية.

وأضاف زيدان أنه يمتلك الموهبة التي اشتغل عليها طويلًا؛ ليصل إلى مكانة فنية هو راضٍ عنها تمامًا، مؤكدًا أنه لا يطمح لأن يكون نجم النجوم أو نجم صف أول.

وجاء على لسان زيدان: “صار لي مكان بيعرفوا إنه وائل هون فيه، أنا هدا بيشرفني، ما عم أقاتل لأصير نجم صف أول وشباك تذاكر”.

طقوسه في رمضان

يقضي الفنان وائل زيدان وقته في شهر رمضان الكريم مع أسرته الصغيرة وعائلته (أشقائه ووالدته)، حيث يُحب الأجواء الرمضانية وهدوء الشوارع مع اقتراب وقت الإفطار.

وسئل زيدان عن اختلاف طقوس رمضان ما بين الماضي والحاضر، فقال: “والله كل ما بدك تحكي على امبارح بدي أبكي، خلينا على اليوم”، مشيرًا لوجود فرق كبير، خاصةً بسبب تردي الأوضاع في سوريا.

وأكد زيدان أنه يُحب المطبخ والطبخ وكان يرغب في أن يكون “شيف” لو لم يكن ممثلًا، فليس هناك أكلة تعجزه -بحسب تعبيره- فقد كان مغتربًا لوقتٍ طويل ويطبخ لنفسه.

جدير بالذكر أن زيدان يُطل من خلال عددٍ من الأعمال التي تُعرض في الموسم الرمضاني، منها: جوقة عزيزة، مع وقف التنفيذ، الفرسان الثلاثة، حوازيق، بروكار 2، بقعة ضوء ج15.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق