أمانة والي: تيم حسن غير اجتماعي وعابد فهد مرح ومعتصم النهار لطيف (فيديو)

أمانة والي: تيم حسن غير اجتماعي وعابد فهد مرح ومعتصم النهار لطيف (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية أمانة والي في لقاءٍ إذاعي عبر إذاعة نينار، تحدثت خلاله عن علاقتها ببعض النجوم السوريين الذين تعاونت معهم، مثل: تيم حسن وعابد فهد ومعتصم النهار.

وأوضحت والي أنها تدخل موقع التصوير برواق شديد، حتى تستطيع أن تؤدي أفضل ما عندها، مشيرةً إلى أن هذا “الرواق” ينعكس على علاقتها بالآخرين أو على حد تعبيرها “بعديهم برواقي”.

وأضافت أن أقلهم احتكاكًا بالعاملين معه هو الفنان تيم حسن، الذي يحرص على الاختلاء بنفسه طوال فترة التصوير، موضحةً أن هذه طبيعته منذ أن عملا سويًا في مسلسل أسعد الوراق عام 2010 إلى مسلسل العميد الذي جمعهما عام 2020.

أمانة والي

علاقتها بعابد فهد ومعتصم النهار

وتابعت والي الحديث عن علاقتها بالفنان تيم حسن، فكشفت أنها من سعت وراء التواصل معه أثناء تصوير مسلسل أسعد الوراق، فقالت: “ضليت انكشه انكشه لحتى صرنا نحكي وصرنا أصحاب”.

أما علاقتها بالفنان عابد فهد فهي ممتدة لسنواتٍ طويلة، خاصةً وأن طبيعته تميل للمرح والمزاح والتواصل مع الناس، مشيرةً لتعاونهما في الكثير من الأعمال.

والي تعود للتعاون مع فهد في مسلسل “بيروت 303” الذي يشارك في بطولته الفنانة سلافة معمار والفنان معتصم النهار، علمًا بأنها تتعاون مع الأخير للمرة الأولى وقد وصفته بأنه ودود وظريف ولطيف.

أمانة والي تثير الجدل

أثارت الفنانة أمانة والي جدلًا واسعًا في الأيام الأخيرة؛ بسبب تصريحاتها عن الحجاب، حيث قالت بأنها لم تفكر سابقًا ولن تفكر لاحقًا في ارتدائه؛ لأنها غير مقتنعة به.

وأضافت والي أنها مقتنعة بالاحتشام وتُطبقه في اختيار ملابسها، أما الحجاب فغير مقتنعة به وترى أنه خيار شخصي، كما ترى أن هناك عبادات أكثر أهمية، مثل الصلاة والدعاء والزكاة.

وشددت والي على أهمية أداء عبادات الصلاة والدعاء والزكاة من القلب، مؤكدةً أنها ليست ضد الحجاب وليست “زنديقة”، لكنها ترى أن الأولوية لعبادات أخرى قبل الحجاب.

يذكر أن والي تشارك في مجموعة من الأعمال تعرض حاليًا، منها: جوقة عزيزة، باب الحارة ج12، الكندوش ج2، لو بعد حين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق