جيني إسبر تتألق في أحدث جلسة تصوير بـ 3 إطلالات مختلفة (صور – فيديو)

جيني إسبر تتألق في أحدث جلسة تصوير بـ 3 إطلالات مختلفة (صور – فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية “جيني إسبر” متابعيها عبر إنستغرام مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها تألقت فيها بإطلالات مختلفة ساحرة.

وأرفقت جيني إسبر إحدى الصور بتعليق كتبت فيه: إشتقت إليك… لكنها ليست المرة الاولى بل هي عادتي كل يوم لكن بصمت…”.

وحظيت أحدث إطلالات جيني إسبر بتفاعل واسع من قبل متابعيها حيث انهالت التعليقات المشيدة بجمالها ووصفها البعض بـ “القمر”.

جيني إسبر

جديد جيني إسبر

تُطل الممثلة السورية “جيني إسبر” على الجمهور في موسم دراما رمضان 2022، من خلال عدة أعمال متنوعة ما بين الدراما السورية والعربية المشتركة، هي: الموسم الرابع من مسلسل “جلطة – ضربة حظ” الأردني وعشارية كوميدية عراقية تحمل اسم “أنا والمديرة”.

كما تشارك جيني في المسلسل التاريخي العربي “فتح الأندلس” إضافة إلى مسلسل الدراما البولـ.ـيسية السورية “ولو بعد حين”.

وانتهت إسبر من تصوير مسلسل الدراما العربية المشتركة “بيوت من ورق“، تشاركت بطولته مع الفنانين: سوزان نجم الدين ويزن السيد ويوسف الخال وطوني عيسى وداليدا خليل، و من المنتظر عرضه بعد انتهاء شهر رمضان المبارك على إحدى منصات المشاهدة العربية.

جيني إسبر تشعر بأنها مظلومة في رمضان

صرّحت الفنانة السورية جيني إسبر بشعورها بالظلم في موسم دراما رمضان الجاري رغم مشاركاتها في 4 مسلسلات، وذلك عبر لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي.

ورأت إسبر أنها غير متواجدة بالشكل الكافي على الشاشات السورية، خاصةً وأن مسلسلها “لو بعد حين” يُعرض في موسم مزدحم بالأعمال الهامة وفي الساعة التاسعة صباحاً وهو وقت غير مناسب على الإطلاق من وجهة نظرها، الأمر الذي أشعرها أنها غير متواجدة بشكلٍ كافٍ.

وتساءلت إسبر: “من سيستيقظ في الساعة التاسعة صباحاً لمشاهدة مسلسل لو بعد حين؟” وأضافت أنها ليست “مونيكا بيلوتشي” حتى يترك المشاهد راحته لمتابعتها في هذا الوقت.

وكشفت جيني إسبر أن مسلسل “جلطة – ضربة حظ” يحظى بنسبة مشاهدة مرتفعة في الأردن وتصلها ردود أفعال إيجابية يومياً، نفس الأمر ينطبق على مسلسل “أنا والمديرة” في العراق، معربةً عن سعادتها بتجربتها في الأخير، خاصةً وأن العمل صُور في أجواء إيجابية للغاية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق