شكران مرتجى برسالة لـ أمل عرفة: وقفتك معي ما رح أنساها (صورة)

شكران مرتجى برسالة لـ أمل عرفة: وقفتك معي ما رح أنساها (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

أعربت الفنانة السورية “شكران مرتجى” عن امتنانها لدعم زميلتها أمل عرفة لها في مصـ.ـابها الأخير عند وفاة والدتها.

جاء ذلك في رسالة شكر وجهتها شكران مرتجى لعرفة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” أكدت فيها أنها لن تنسى دعمها لها في أصعب أيام حياتها.

وفي التفاصيل، شاركت الفنانة مرتجى رسمة بورتريه تجمعها بأمل عرفة عبر خاصية الستوري، معلقةً: “وقفتك معي بأصعب أيام عمري، مارح انسى، شكراً ع كل شي أمل”.

أمل عرفة ترد

ومن جهتها، ردت الفنانة أمل عرفة بمشاركة الستوري رفقة رسالة بيّنت فيها أن شكران مرتجى صاحبة مواقف نبيلة سابقة معها متمنيةً لها الصبر، حيث كتبت: ”أنت مسلفة من الأول… ووجعك هو وجعي الله يرحما ويعطيكي الصبر عم نستناكي ترجعي وتعبي الدنيا فرح“.

يذكر أن الفنانة شكران مرتجى فجـ.ـعت بوفاة والدتها السيدة “عائدة أبو الشامات” في الـ 26 من شهر مارس/ آذار الفائت.

وكان المخرج السوري “علي المؤذن” قد أشاد بإخلاص الفنانة مرتجى” ووفائها بالتزاماتها على الرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها إثر وفاة والدتها، فحرص على شكرها لمواصلتها تصوير مشاهدها في مسلسل “الفرسان الثلاثة” برسالة تقدير مؤثرة.

جديد شكران مرتجى

على الصعيد الفني، تشارك الفنانة شكران مرتجى في الموسم الرمضاني الجاري من خلال مجموعة من الأعمال المتنوعة، هي: مسلسل البيئة الشامية “حارة القبة 2″ و”الكندوش 2” ومسلسل الدراما المعاصرة “مع وقف التنفيذ” إضافة إلى المسلسل الكوميدي “الفرسان الثلاثة” و”بقعة ضوء 15″ و”أبجد هلوس”.

جديد أمل عرفة

أما الفنانة أمل عرفة، فتشارك في موسم دراما رمضان 2022 من خلال المسلسل الكوميدي “حوازيق”، حيث تحل ضيفة على العمل بشخصية “أم ناريمان”.

وأم ناريمان؛ هي شخصية خفيفة الظل وأسلوبها مضحك نوعاً ما، واجهت ردود أفعال مختلفة إذ انقسم الجمهور ما بين معجب معتبراً إياها كوميدية ومنتقد رأى أن طبيعة الدور لا تناسب مشيرة أمل عرفة الفنية.

وكان من المقرر أن تُطل أمل عرفة على الجمهور عبر عشارية “شرف”، لكن عرضها تأجل بسبب جرأة قصتها، حسبما أفاد بيان صادر عن الجهة المنتجة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق