مرح حسن: سعيدة بتريند “فطمة صاحبة المشاكل” وسلافة معمار تدهشني (فيديو)

مرح حسن: سعيدة بتريند “فطمة صاحبة المشاكل” وسلافة معمار تدهشني (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية مرح حسن في لقاءٍ قصير مع منصة “يلا تريند”؛ للحديث عن النجاح الذي تُحققه في مسلسل حارة القبة، حيث تُجسد فيه شخصية “فطمة” ابن أم العز/ سلاف فواخرجي وأبو العز/ عباس النوري.

وكانت المخرجة رشا شربتجي قد استعانت بمجموعة من الوجوه الشابة في مسلسليها حارة القبة وكسر عضم، من بينهم: مـرح حسن، مـرح حجاز، راما زين العابدين، حسن خليل، يزن الريشاني.

حسن لفتت إليها الأنظار مع بدء عرض الجزء الأول من حارة القبة رمضان الماضي وتصدرت التريند بأكثر من مشهد في الجزء الثاني الذي يُعرض حاليًا، كون شخصيتها محركة للكثير من الأحداث وأصبحت تُعرف للجمهور باسم “فطمة صاحبة المشاكل”.

مرح حسن وسلافة معمار

معلومات عن مرح حسن

كشفت الفنانة مرح حسن أنها تبلغ من العمر 25 عامًا، برج العقرب، أصولها من مدينة طرطوس، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2019.

وأوضحت حسن أن التعليقات على غرار “فطمة صاحبة المشاكل” كانت تُضايقها في البداية، ثم اعتادت الأمر وأصبحت سعيدة بذلك، خاصةً مع تصدرها للتريند لأكثر من مرة.

وأكدت حسن أن البكاء والدراما سمات في شخصية “فطمة”، لكن شخصيتها الحقيقية تميل للبشاشة والضحك وخلق أجواء المرح أينما حلت.

كما كشفت أنها متابعة لكل ما يُكتب عنها على مواقع التواصل الاجتماعي وتضايقها بعض التعليقات التي تسيء إليها أو تطـ.ـعن في موهبتها، حيث قالت: “العالم لما تكتب هي التعليقات، بحس إنهم مفكرين الممثل جاي من كوكب تاني، بعض التعليقات بتجرح”.

تُدهشها سلافة معمار

أوضحت الفنانة مرح حسن أن ساعات التصوير قد تصل إلى 16 ساعة يوميًا، تضطر في معظمهم للبكاء بسبب الأحداث التي تعصف بحارة القبة، الأمر الذي يؤثر سلبًا على عينيها وحالتها النفسية.

وترى حسن أنها محظوظة بالوقوف أمام الفنانة سلافة معمار، مشيرةً لموقفٍ حدث أثناء التصوير، ففي أحد المشاهد التي تجمعهما أدت معمار مونولوج أدهشها للحد الذي وقفت تتأملها وخرجت عن شخصية “فطمة”.

وأضافت أنها محظوظة أيضًا بالوقوف أمام الفنان عباس النوري والفنانة نادين تحسين بيك التي وصفتها بالصادقة في محبتها للآخر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق