نانسي خوري تبكي بسبب شكران مرتجى وتكشف كواليس شخصية “نهى” في كسر عضم (فيديو)

نانسي خوري تبكي بسبب شكران مرتجى وتكشف كواليس شخصية “نهى” في كسر عضم (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية نانسي خوري في لقاءٍ قصير مع منصة “يلا تريند”؛ للحديث عن مشاركتها الجريئة في مسلسل كسر عضم، حيث تُجسد شخصية “نهى” خريجة الآداب التي تضطرها الظروف للعمل في بيت دعا رة.

وصرحت خوري بأنها قبلت تجسيد الشخصية بكثير من الخوف، مشيرة إلى أن هذا الخوف مستمر حتى الآن؛ لأن بعض المشاهدين يخلطون ما بين شخصية الفنان الحقيقية وبين ما يُجسده على الشاشة.

وأضافت خوري أن البعض يناديها في الشارع باسم “نهى”، موضحةُ أن الأمر مُضحك في بعض الأحيان وفي أحيانٍ أخرى تتعرض لتعليقات مسيئة من بعض الشباب.

نانسي خوري

كواليس شخصية نهى

سئلت الفنانة نانسي خوري عن بعض الجمل التي وجدت صعوبة في قولها على لسان “نهى”؛ بسبب الجرأة، فأجابت ضاحكة: “ثلاث أرباع الجمل” ومن هذه الجمل، ذكرت: “بيبقى لك ألف تاخد بوسة بدالهم”.

وعن الانتقادات التي تعرضت لها، صرحت خوري بأنها تحترم وتتفهم جميع الانتقادات والآراء، إن كانت سلبية أو إيجابية، فهي مقتنعة بأن العمل قد يُعجب البعض ولا يُعجب البعض الآخر.

وكشفت خوري عن تلقيها دعم كبير من عائلتها وخاصةً والدتها، كما أشارت لسعادتهم الكبيرة بالنجاح الذي تحققه في كسر عضم.

نانسي خوري تبكي بسبب شكران مرتجى

كما سئلت الفنانة نانسي خوري عن الفنانة شكران مرتجى، فقالت: “شكران حبيبة قلبي.. بأعتقد كل العالم بتعرف”، لكنها لم تستطع تمالك دموعها عند الحديث عن وفاة والدتها.

وكشفت خوري أن مرتجى تحتاج لفترة من الوقت حتى تجتاز حزنها على وفاة والدتها وتعود لنشاطها الفني من جديد.

يذكر أن علاقة قوية تربط ما بين خوري ومرتجي، فقد كتبت في منشورٍ: “بعتبر حالي بالوسط الفني أم لصبيّتين بحبهم كتير وبخاف عليهم وبعرف أخبارهم وبيهمني نجاحهم وتفوقهم”.

وأضافت: “سبب السيرة أني أضفتلهم صبية تالتة حساسة حبابة موهوبة بتحب الحياة، وبالسفر بنكتشف الأشخاص؛ لأنه بنسافر بصفاتهم، بنسافر جواتهن، بنعرفهم.. الله يخليكن لأهلكن ويخليكن إلهم.. جيانا عنيد وولاء عزام أختكم التالتة نانـسي خوري”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق